أمل عرفة تؤكد إصابتها بكورونا ومعاناتها من أعراض مؤلمة

DR

في 04/08/2020 على الساعة 11:28

أكدت الممثلة السورية أمل عرفة، أمس الإثنين، إصابتها بفيروس كورونا المستجد، متحدثة عن أنها تعاني من أعراض مؤلمة، وذلك في وقت يقول فيه سوريون إن الفيروس يتفشى بشكل كبير في البلاد حاصداً أرقاماً كبيرة من الموتى، في وقت تعاني فيه المنظومة الصحية للبلاد.

عرفة، وفي تصريح لصحيفة "الوطن" المحلية، قالت إنها "تعرضت لوعكة صحية ألزمتها المنزل بسبب الأعراض المؤلمة التي رافقتها"، مشيرةً إلى أن الأطباء أكدوا لها إصابتها بفيروس كورونا بعد معاينة حالتها الصحية.

أشارت عرفة إلى أنها في الوقت الحالي تجاوزت مرحلة الخطر، وفقاً للأطباء، لكني ما زالتُ تعاني من التعب والوهن في أنحاء جسدها، مضيفة أنها قبل مرضها لم تخالط أحداً، ولم تأكل إلا من طبخها، ولم تخرج من منزلها إلا مع كمامة وتعقيم.

عرفة حذرت من انتشار الفيروس، وأعربت عن اعتقادها بأن "الجميع سيُصاب به"، داعية السوريين إلى عدم الخروج من المنازل إلا للضرورة القصوى.

وتشهد مناطق سورية عدة، أبرزها دمشق وحلب، تفشياً كبيراً لفيروس كورونا، ويشكك سوريون موالون ومعارضون بالإحصاءات الرسمية الصادرة عن النظام لأعداد الإصابات، والتي بلغت حتى اليوم الثلاثاء 847، بينما بلغ عدد الوفيات المُعن رسمياً عنها 46.

في 04/08/2020 على الساعة 11:28