روان حسين تنفصل عن زوجها الليبي بعد إصابتها بورم جرّاء "الخيانة"

DR

في 16/07/2020 على الساعة 08:30

نشرت الفنانة والفاشنيستا الكويتية روان بن حسين تعليقا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، تروى فيه قصتها مع زوجها رجل الأعمال الليبي محمد يوسف وكيف تم الطلاق بينهما والأضرار التي لحقت بها بسبب هذه الزيجة.

وقالت روان حسين، عبر "ستوريهات" على إنستغرام: "قررت أن أنشر تفاصيل قصتي منذ أن أعلنت خطوبتي على محمد يوسف مقريف الذي هو حاليا زوجي ووالد ابنتي، الكل كان مصدوما واليوم أريد أن أشرح كل شيء وأتمنى أن يتفهمني كل الناس في الشرق الأوسط".

وأضافت روان حسين، قائلة : "في كل مرة كنت أغضب لأنني كنت الملامة على كل أخطائه وصفني البعض أنني مجنونة، مريضة نفسيا وإن كان هو شخص غير متوازن لأنني أمسكت بزوجي مع فتيات ليل وكنت أتعرض للإساءة العقلية القصوى حتى أنني خضعت للعلاج لأنني شعرت أنني لست متوازنة".

وأوضحت روان، قائلة: "لكن الحقيقة هي أن زوجي مريض نفسي ونرجسي وعلى الرغم من ذلك حاولت أن أصلح كل شيء لأنني أحببته".

وأشارت روان، قائلة: "أما السبب الذي جعلني ملتزمة معه لأنني كنت أرى كم الناس عدوانيين.. افترضوا أنني مطلقة والآن أريد أن يعرف الجميع أنني سأطلق زوجي الذى نقل إلي فيروس الورم الحليمي البشرى hpv type 16 لأنه كان يخوننى مع فتيات ليل".

وقالت روان: "أنا متحمسة جدا لفتح صفحة جديدة في حياتي ولكل من يسأل عن ابنتي فلم أراها منذ شهر وأحاول أن أحضر لها جواز سفر لتعود إلى أحضاني".

في 16/07/2020 على الساعة 08:30