بعد إصابة 3 أفراد من أسرته..حمود الفايز يعلن وفاة والده بكورونا

DR

في 28/06/2020 على الساعة 12:42

فقدَ الإعلامي السعودي حمود الفايز، نهاية الأسبوع الجاري، والده، نتيجة تأثره بفيروس كورونا، وشُيّع جثمانه أمس السبت في مقبرة شمال الرياض.

وأعلن مقدم الأخبار بقناة "إم بي سي"، أول أمس الجمعة، عن وفاة والده داخل المستشفى العسكري بمدينة الرياض، إثر إصابته بوباء "كوفيد-19"، الذي أودى بحياته بعد أسبوع من معرفته بانتقال العدوى إليه.

ونشر الفايز تغريدة، عبر حسابه على "تويتر"، قال من خلالها: "يا الله يا رحيم يا الله.. والدي رحل عن هذه الدنيا.. الله يرحمك يا تاج راسي يابوي الله يرحمك.. غداً السبت بعد صلاة الظهر، في مقبرة شمال الرياض، سيُصلى على والدي ويدفن هناك.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

وكان حمود الفايز قد أعلن، بتاريخ 18 يونيو الجاري، عن إصابة 3 أفراد في عائلته بفيروس كورونا، منهم والده الذي تم نقله إلى مستشفى العسكري، طالبا من متابعيه على "تويتر" الدعاء له، قائلا: "دعاؤكم لوالدي الذي يرقد حاليا في المستشفى العسكري لليوم الثاني.. قبل قليل أكدوا لنا إصابته بالفيروس نتيجة إيجابية.. واثنين من أفراد أسرتي بالرياض.. بيدك الشّفاء لا كاشف له إلّا أنت يا رب العالمين".

© Copyright : DR يذكر أن وزارة الصحة السعودية قد أعلنت، مساء السبت، تسجيل 3927 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، وتسجيل 37 حالات وفيات إلى جانب تسجيل 1657 حالة تعافي ليصبح إجمالي عدد الحالات المتعافية في البلاد 122 ألف و128 حالة.

في 28/06/2020 على الساعة 12:42