بالفيديو: دنيا بطمة بعد صمت طويل: "فقدت ثقتي في الناس"

DR

في 17/05/2020 على الساعة 11:30

بعد صمت طويل، خرجت المغنية دنيا بطمة، المتابعة في ملف «حمزة مون بيبي»، عن صمتها في حوار مع الإعلامي السعودي ماجد الفاسي.

وقالت بطمة في حوار نُشر على موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام»، مساء السبت 16 ماي 2020، إنها فقدت ثقتها في الناس، معلقة على سؤال الإعلامي السعودي عندما سألها كيف تقيم ثقتها في الناس من واحد إلى عشرة، لتجيب: «قبلا كانت عشرة على عشرة أما الآن أضعها في خانة الواحد».

وكانت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بمراكش، الخميس 14 ماي 2020، قد قررت تأجيل النظر في القضية «حمزة مون بيبي» التي تتابع فيها دنيا وشقيقتها ابتسام ومتهمات أخريات، إلى غاية جلسة 11 يونيو المقبل.

وكان قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية في مراكش، قد أمر بمتابعة دنيا بطمة في حالة سراح، فيما توبعت شقيقتها ابتسام والمصممة عائشة عياش، وفتاة ثالثة تدعى صوفيا، في حالة اعتقال.

وتتابع المغنية دنيا باطمة بجنح تتعلق بـ«المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته وبث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم، وبث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص قصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك».

فيما تتابع شقيقتها ابتسام بـ«جنح الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته والمشاركة في ذلك عن طريق الأنظمة المعلوماتية ونشر أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم وبثها قصد المساس بالحياة الخاصة بالأشخاص بقصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك والتهديد عن طريق الدخول الى نظام المعالجة الآلية».

في 17/05/2020 على الساعة 11:30