بالفيديو: بسمة بوسيل تغني "إلى راح الغالي" وتامر حسني يعلق

DR

في 29/04/2020 على الساعة 19:30

أصدرت الفنانة ومصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل "كوفر" جديد عبر قناتها على "يوتيوب"، الثلاثاء 28 أبريل 2020، حيث قامت بإعادة غناء أغنية الفنان المغربي حاتم عمور "إلى راح الغالي" على طريقتها.

وغيرت بوسيل كلمات الأغنية قليلا، لتعبر عن اشتياقها لبلدها في هذه الظروف، وغنت قائلة: "واش يبقالي إلى راح الغالي...ما يحس بيا غير إلي حالو من حالي... حتى الدمعة ما قادرة تواسيني... شكون فحالك فالدنيا يبغيني... بلادي هي المرايا إلي كنشوف راسي فيها... كنحس بروحها معايا...حياتي ناقصة بلا بيها".

ونشرت زوجة تامر حسني عبر حسابها على الانستغرام، أيضا، مقطعا من الأغنية وأرفقتها بهذه التدوينة: "وبلادي هي المرايا اللي كنشوف راسي فيها، توحشت المغرب ودرت هاد الكوفر من حبي لهاد الأغنية".

وأضافت: "تحية لخويا الكبير حاتم عمور، على أغانيه الرائعة و المميزة. خليكم فالدار، تحيا بلادي، يا رب يحفظ المغرب وشعبها. وبلادي هي المرايا اللي كنشوف راسي فيها".

وعلق تامر حسني على الأغنية بصوت زوجته بسمة قائلا: "عارف ان بلدك وحشاكي ووحشاني انا كمان والله احساسك رائع وانتي بتغني لبدك اغنيه جميله بالشكل دا اغنية حبيبي واخويا حاتم عمور ان شاء الله قريب هتروحي بلدك وهتطمني على كل اهلك تحيه كبيره من كل قلبي لشعب المغرب العظيم".

وردت عليه بسمة بأن أكدت اشتياقها لبلدها المغرب، ولكنها أكدت أيضا أنها لم تشعر أبدا بالغربة "في حضنه".

© Copyright : DR أما صاحب الأغنية، حاتم عمور، فقد عبر عن إعجابه بصوت وإحساس بسمة قائلا: "الله على إحساسك ماشاء الله عليك".

تحرير من طرف غنية دجبار
في 29/04/2020 على الساعة 19:30