بالفيديو: ابتسام مومني تتعرض للسخرية بسبب اللغة الفرنسية وتتوعد باللجوء للقضاء

Le360

في 13/04/2020 على الساعة 21:30

نشرت، الاثنين 13 أبريل 2020، المغربية المثيرة للجدل، ابتسام المومني، عبر حسابها على الانستغرام تدوينة عن طريق خاصية ستوري، توعدت من خلالها كل الأشخاص الذي سخروا منها بسبب البث المباشر الذي أجرته الأحد، برفع دعوى قضائية ضدهم.

وقالت مومني في تدوينتها: "الصفحات لي كتقطع اللايف ديالي وتنزل غير لي عجبها، واش خديتو الإذن مني؟ أكيد لا، أكيد عارفين هاذ شي فيه السجن".

وتابعت: "التشهير والتنمر كنتعرضو ليه بسببكم، الحمد لله أنا حاليا في دولة الحق والقانون وغادي نبلغ على شحال من واحد بحال ما عملت لبعض الناس قبل من يومين وكنت صورت ليكم حتى دابا واحد المجموعة غادي نربيها".

© Copyright : DR يذكر أن ابتسام مومني قد أجرت، الأحد، بثا مباشرا عبر الانستغرام، تحدثت خلاله باللغة الفرنسية، الأمر الذي عرضها لموجة من السخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ما اعتبره البعض "عدم إتقان لهذه اللغة".

وظهرت مومني في هذا البث وهي تعرف بنفسها على أساس أنها فنانة وملكة جمال المغرب لسنة 2009، وعندما سألها الشاب الذي كان يتحدث معها خلال نفس البث عن صفتها بالفرنسية، ردت عليه قائلة: "واش ما كتعرفش الفرنسية Miss Morocco 2009 يعني هي ملكة جمال المغرب 2020".

وتم تداول هذا المقطع بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي جعل ابتسام تتعرض لموجة من السخرية من طرف رواد هذه المواقع.

تحرير من طرف عبير
في 13/04/2020 على الساعة 21:30