كورونا يعيد شيرين إلى مواقع التواصل بعد غياب ستة أشهر

DR

في 29/03/2020 على الساعة 19:30

خرجت الفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب، الأحد، من اعتزالها مواقع التواصل الاجتماعي، الذي دام 6 أشهر، حيث أعادت فتح حسابها على موقع تويتر، لكي توجه رسالة إلى جمهورها، بعد أن عبروا عن اشتياقهم لها، ورغبتهم في الاطمئنان عليها، وسط انتشار فيروس كورونا المستجد، من خلال هاشتاغ يحمل اسمها.

وقالت المطربة الشهيرة: "أنا هنا يا حبايبي واتبسطت جدا لما في ظل الظروف اللي العالم كله فيها وكل اللي ليه حد بيحبه قلقان وخايف عليه، لقيتكم فاكرينني وبتسألوا عني"، وتابعت: "أنا عايزة أطمنكم إني بخير الحمد لله وحالي زي حالكم كلكم، قاعدة في بيتي مع عيلتي وبدعي إن الغُمّة دي تعدي على خير".

وأوضحت أنها تجلس في منزلها كما هو حال الجميع، مؤكدة أنها ستشارك الجميع بشيء يفرحهم، قائلة: "اهتمامكم بالسؤال عليا ده فرّحني جدا وأعطاني طاقة إيجابية كنت أحتاجها في مثل هذه الظروف، وحمّسني جدا وجعلني أرغب في أن أفرحكم مثلما فرحتوني، و قريب إن شاء الله أشارك معاكم حاجة قريبة جدا لقلبي، ولحد ما ده يحصل عايزاكم تكونوا متطمنين عليا، وتاخدوا بالكم من نفسكم ونفضل كلنا في البيت".

وكانت شيرين عبد الوهاب قد أعلنت اعتزال مواقع التواصل الاجتماعي، في أكتوبر الماضي، لمساندة الشعب اللبناني بعد اندلاع سلسلة من الحرائق بشكل مفاجئ في بعض المناطق، وذلك من خلال تغريدة لها عبر "تويتر".

​وكتبت عبد الوهاب: "قلبي يحترق على وطننا الغالي لبنان، لكن في مثل هذه المواقف الكلام ليس كافياً. أنا على أتم الاستعداد لإقامة حفل يكون كل العائد منه مخصص للمتضررين من الحريق، وأناشد دولة رئيس الوزراء سعد رفيق الحريري أن تكون تحت رعاية سيادته".

بعد تلك التغريدة، فوجئت شيرين بعدد هائل من التعليقات السلبية الساخرة، مما دفعها لإصدار بيان في شكل مقطع فيديو نشرته عبر مختلف حساباتها على مواقع التواصل، وكشفت من خلاله عن قرارها باعتزال "السوشل ميديا".

في 29/03/2020 على الساعة 19:30