هذه حقيقة وفاة بوطبول بعد إصابته بكورونا

DR

في 26/03/2020 على الساعة 16:36

تداولت، الأربعاء، مجموعة من الصفحات الفايسبوكية خبر وفاة الفنان المغربي مارسيل بوطبول، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد.

إلا أن الفنانة المغربية عبير العابد نفت الخبر عبر صفحتها على فايسبوك، ونشرت تدوينة استنكرت من خلالها قيام البعض بنشر أخبار دون التأكد من صحتها، قائلة: "الله يخليكم تأكدو من الخبر قبل ما تنطقوا به، راه كتجرحونا و كتجرحوا عائلة المريض".

يذكر أن عبير عابد كانت قد أعلنت، أمس الثلاثاء، عبر صفحتها على فايسبوك، خبر إصابة الفنان المغربي ذو الأصول اليهودية مارسيل بوطبول بفيروس كورونا المستجد، حيث نشرت صورة لها رفقة الفنان المصاب، وبهذا يكون مارسيل أول فنان مغربي يصاب بهذا الفيروس.

وعلقت عبير عابد على الصورة قائلة: "بقاو فديوركم هاواحد من معارفنا وحبابنا مريض في الإنعاش، واش خاص حتى نمرضو كاملين عاد نرتاحو ؟"، وهو ما تفاعل معه متتبعي الفنان ومعجبي الفنان المصاب، والذين تمنوا له الشفاء العاجل وعودته لجمهوره.

يذكر أن مارسيل بوطبول من مواليد مدينة فاس عام 1945، وينتمي إلى عائلة فنية، فهو ابن جاكوب بوطبول وأخ الفنان حاييم بوطبول، كما خاض تجربة سينمائية من خلال فيلم "أوركسترا منتصف الليل" لجيروم أوليفر كوهين والذي يحكي قصته.

تحرير من طرف غنية دجبار
في 26/03/2020 على الساعة 16:36