بالفيديو: شاهد "الروتين اليومي" لنجوم كرة القدم داخل الحجر الصحي

DR

في 17/03/2020 على الساعة 10:32

فرض انتشار فيروس كورونا المستجد بسرعة كبيرة في دول أوروبا، كفرنسا وإسبانيا وإيطاليا وألمانيا، تعليق المنافسات الرياضية بها، ومنها الدوريات المحلية لكرة القدم، حتى إشعار آخر، مما دفع العديد من نجوم الفرق الأوربية إلى المكوث في منازلهم ضمن احتياطات الوقاية من الفيروس.

ونشر نجوم الكرة على حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي "روتينهم اليومي" بسبب الحجر الصحي، حيث اختار البعض منهم الاستمرار في التداريب للحفاظ على لياقتهم البدنية، ككابتن ريال مدريد سيرخيو راموس ومهاجم "الملكي" كريم بنزيمة، إضافة إلى نجم باريس سان جيرمان الفرنسي نيمار، ولاعب نابولي الإيطالي دريس ميرتينس، وهداف بايرن ميونيخ الألماني روبرت ليفاندوفسكي.

Here’s what football stars do during the coronavirus crisis

Hard work and good time with family ❤️ Here’s what football stars do during the coronavirus crisis 🙌

Posted by Oh My Goal - Asia on Sunday, March 15, 2020

في المقابل، فضل نجوم آخرون الاستمتاع بوقتهم ومزاولة الرقص مع صديقاتهم، كلاعب ليفربول الإنجليزي الكسندر تشامبرلين، ونجم بورسيا دورتموند ماريو جوتزه، فيما اختار نجم يوفنتوس الإيطالي باولو ديبالا تعلم صنع الحلويات.

يشار إلى أن انتشار جائحة كورونا بشكل كبير في دول أوربا دفع بمسؤولي كرة القدم في الاتحاد الأوروبي والاتحادات المحلية للتفكير في إلغاء كافة بطولات هذا الموسم، بما فيها دوري أبطال أوروبا والدوري الاوروبي، وكذا تأجيل بطولة اليورو القادمة، المقرر انطلاقتها في يونيو المقبل.

تحرير من طرف شلاي محمد
في 17/03/2020 على الساعة 10:32