هاني شاكر يمنع محمد رمضان من الغناء نهائيا

DR

في 17/02/2020 على الساعة 11:15

كشف الفنان المصري هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية المصرية، خلال مداخلة هاتفية له مع أحد البرامج التلفزيونية أنه مستاء من الفنان محمد رمضان، قائلا: " محمد رمضان مش عامل حساب للنقابة خالص، ولن نمنح له تصريحا بعد آخر حفلة له»، مشيرا إلى أنه سيتم إعادة النظر في طرق منح التراخيص والاشتراكات للمطربين.

وتابع: " كنت أنوي وضع روابط وقواعد للتعامل مع المهرجانات لكن لا يوجد التزام من قبلهم وهذا مقصود لأنهم لو قاموا بالغناء كما ينبغي فلن ينجحوا".

وأكد هاني شاكر أن هناك تنسيق بين النقابة وشرطة السياحة لمنع مطربي المهرجانات من الغناء في المراكب النيلية، حيث وجهت نقابة المهن الموسيقية رسالة أمس الأحد فبراير الجاري، إلى مساعد وزير الداخلية، مدير الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، قائلة: “نرجو من سيادتكم تفعيل قرار النقابة بمنع جميع مطربي المهرجانات من أي حفلات عامة أو خاصة، أو أفراح حفاظا على الذوق العام والعرف الأخلاقي وتطبيق ذلك على كافة المنشآت السياحية”.

كما ناشدت نقابة المهن الموسيقية جميع “المنشآت السياحية” و”البواخر النيلية” و”الملاهي الليلية” و”الكافيهات”، بضرورة عدم التعامل مع من يطلق عليهم مطربي المهرجانات الشعبية، مؤكدة أنها سوف تتخذ الإجراءات القانونية مع من يخالف القرار، وستتخذ كل “الإجراءات القانونية” ضده وضد المنشأة أيضا التي سمحت لهم بالعمل.

تحرير من طرف عبير
في 17/02/2020 على الساعة 11:15