بعد طلاقهما.. مروازي يطلب من سناء عكرود العودة إليه أمام الملأ

DR

في 05/02/2020 على الساعة 09:35

بعدما أعلن الفنانان المغربيان سناء عكرود ومحمد مروازي عن انفصالهما في شتنبر الماضي، بعد زواج دام 10سنوات، فاجأ مروازي متابعيه على إنستغرام بطلب طليقته للعودة إليه أمام الملأ.

وبطريقة جد رومانسية كما وصفها متتبعوا الفنانين، بادر المخرج المغربي محمد مروازي إلى طلب طليقته من أجل العودة إليه راجيا من أختيها الإعلامية شهرزاد عكرود وسعاد بالتدخل للصلح بينهما.

ونشر مروازي صورة طليقته عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، أرفقها بتدوينة قال من خلالها: "سناء عكرود صافي باراكا ارتاحيتي دابا والله يرحم الوالدين رجعي ليا. سعاد هضري معا اختك شهرزاد عاونيني عليها.

وكانت سناء قد أعلنت شهر شتنبر الماضي خبر انفصالها عن زوجها بتدوينة نشرتها عبر حسابها على الانستغرام قال فيها: "منذ أشهر اخترنا، مروازي محمد وأنا، إنهاء زواجنا الذي دام عشر سنوات، اتحاد لا يؤطره فقط رابط زواج، بل صداقة متينة و شراكة إنسانية و عملية حقيقية أساسها الاحترام والمودة والحب والمشاركة".

وتابعت: "سنبقى شركاء إلى الأبد، هو عائلتي و سندي وأنا له بالمثل، ولم أكن لأجد أفضل منه أبا لأولادنا زينة والمهدي، بل هو ابني الثالث”.

وأكدت عكرود أن قرار الطلاق جاء بعد تفكير هادئ وعميق، وأنهما سيواصلان المشوار العائلي معا، وسيكونان الرفيق والسند لبعضهما البعض ولأبنائهما الحصن الحصين.

وختمت تدوينتها بعبارة " فالعائلة تبقى للأبد". 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشور مروازي وصور الزوجين موجهين رسالتهم للممثلة والمخرجة المغربية سناء عكرود بالعودة لزوجها ووالد طفليها زينة والمهدي، ولم شمل عائلتها من جديد.

تحرير من طرف فاطمة الزهراء العوني
في 05/02/2020 على الساعة 09:35