بالصور: السبب الحقيقي وراء إلغاء حاتم عمور متابعته لسعد لمجرد

DR

في 30/01/2020 على الساعة 08:00

أصبح موضوع إلغاء الفنانين حاتم عمور وسعد لمجرد المتابعة لبعضهما عبر الانستغرام، حديث مواقع التواصل الاجتماعي أمس، والذي طرح العديد من التساؤلات حول وجود خلاف بين هذين النجمين. إليكم السبب وراء هذه الحرب الإلكترونية بين النجمين المغربيين.

كشف مصدر مقرب من الفنان حاتم عمور، أن هذا الأخير ألغى متابعته لزميله سعد كردة فعل على السب والقذف الذي تعرض له من منتجه ومن جمهوره، إلا أن لمجرد لم يقم بأي ردة فعل للدفاع عن زميله.

وفي نفس السياق تعرض حاتم عمور بسبب تصريحاته في أحد البرامج الإذاعية التونسية، إلى موجة هجوم شرسة من طرف جمهور سعد، الذي اعتبر هذا الفنان لا يحب الخير لزميله، وغيور من نجاحه.

ويعود هذا الحوار إلى نهاية سنة 2018 والذي عبر من خلاله حاتم عن رأيه في رجوع سعد إلى الساحة الفنية، والمنافسة بينهما، قائلا: " : " بالنسبة لي سعد لم يرجع بعد إلى ساحة الفنية، وذلك عكس ما يروج في الإعلام العربي، ولا تصح مقارنتي بلمجرد لأنني كنت السباق في الدخول إلى المجال الفني، وكنت سباقا أيضا في خلق هذا النمط من الموسيقى المغربية".

وأضاف: " وبالنسبة لي لا يجب أن يطرح أغاني جديدة في خضم هذه الأزمة، لأن ذلك ليس من مصلحته".

وحسب نفس المصدر المقرب، فقد أدلى حاتم بهذا التصريح بالتزامن مع إلقاء القبض على سعد للمرة الثانية في فرنسا، أي في قضية سان تروبي، وأيضا بعد إطلاقه لأغنية " بدك إيه"، التي لم تلقى نفس نجاح باقي أغاني لمجرد.

وأكد ذات المصدر أن منتج سعد لمجرد، الملقب ب " إيجاكو"، هو الذي أعاد نشر ذلك الحوار، وحرض جمهور سعد ضد حاتم عمور، وقام أيضا بسبه وقذفه.

© Copyright : DR

© Copyright : DR

© Copyright : DR

تحرير من طرف غنية دجبار
في 30/01/2020 على الساعة 08:00