بالفيديو: جمهور سعد لمجرد يشن هجوما ضد حاتم عمور

DR

في 27/01/2020 على الساعة 11:00

بعد رجوع أزمة الفنان المغربي سعد لمجرد إلى الواجهة، واتخاذ غرفة التحقيق التابعة لمحكمة الاستئناف بباريس، قررا بإحالة لمجرد إلى غرفة الجنايات، لتورطه في اغتصاب شابة فرنسية، قام جمهور هذا الفنان بالرجوع إلى حوار قديم أجراه الفنان حاتم عمور تحدث من خلاله عن قضية سعد ومسألة رجوعه إلى ساحة الفنية.

وقال حاتم في تصريحاته خلال حلوله ضيفا بإذاعة " شمس إف إم" التونسية قبل سنة : " بالنسبة لي سعد لم يرجع بعد إلى ساحة الفنية، وذلك عكس ما يروج في الإعلام العربي، ولا تصح مقارنتي بلمجرد لأنني كنت السباق في الدخول إلى المجال الفني، وكنت سباقا أيضا في خلق هذا النمط من الموسيقى المغربية".

وأضاف: " وفضلت أنا وبعض الأصدقاء المقربين من سعد عدم التواصل مع سعد، وبالنسبة لي لا يجب أن يطرح أغاني جديدة في خضم هذه الأزمة، لأن ذلك ليس من مصلحته".

وختم حاتم كلامه عن سعد بأن كشف عن رأسه بخصوص قضية زميله سعد، وقال أنه لا يفضل أن يصرح بأنه بريء، لأن المحكمة هي التي ستقرر ذلك.

وتعرض حاتم عمور بسبب تصريحاته إلى موجة هجوم شرسة من طرف جمهور سعد، الذي اعتبر هذا الفنان لا يحب الخير لزميله، وغيور من نجاحه.

من جانبه لم يرد حاتم على تعليقات جمهور سعد، حيث كانت آخر صورة نشرها عبر حسابه على الانستغرام هي الصورة التي تجمعه بزوجته في مكة المكرمة، خلال آدائهما لمناسك العمرة.

تحرير من طرف غنية دجبار
في 27/01/2020 على الساعة 11:00