بالصور: على خطى جيمس بوند.. نورا فتحي تتدرب لتأدية هذا دور

DR

في 19/01/2020 على الساعة 10:47

تقضي الممثلة من أصل مغربي، نجمة بوليوود، نورا فتحي، أربع ساعات يوميا لتعلم فنون الدفاع عن النفس، من أجل نجاحها في تأدية دور البطولة في فيلمها الجديد: "Bruj: The Pride of India".

وبحسب وسائل إعلام هندية، فستلعب فتحي دور الجاسوس الهندي في هذا الفيلم، وستكون مُلزمة بالقيام بالعديد من مشاهد الحركة، لهذا قررت خوض غمار التداريب تحت إشراف مدربها الهندي ماهيندرا موهان.

وخلال مقابلة تلفزيونية، قال موهان: "نورا مجتهدة في التداريب، إنها تتمرن لحوالي 4 ساعات في اليوم، وهي منضبطة، كما أنها لم تواجه صعوبات عدة، تعاني من بعض الآلام لكنها لا تريد الاستسلام، بقي الآن أقل من عشرة أيام وينتهي التدريب".

© Copyright : DR نورا فتحي، هي ممثلة ظهرت لأول مرة ببوليوود في فيلم "Roar: Tigers of the Sundarbans" سنة 2014. ثم قدمت ظهورا ناجحا واستثنائيا في بعض الأفلام الهندية والهندية الجنوبية.

© Copyright : DR ومن المنتظر أن تبدأ فتحي تصوير الفيلم الجديد في منطقة بوبال، غدا الاثنين، وسيستمر في مواقع مختلفة من المدينة لمدة 12-13 يوما. ويقوم ببطولة العمل الفني الممثل الهندي أجاي ديفجان، وسوناكشي سينها، أما نورا فتحي فستلعب دور البطولة الرئيسي.

وسيظهر أجاي في الفيلم كضابط سلاح الجو، حيث تستند القصة إلى الحرب الهندية الباكستانية لسنة 1971، وهو من إخراج أبيشيك دودهيا.

تحرير من طرف قدري السعيد
في 19/01/2020 على الساعة 10:47