فضيلة الكادي تكشف لـLe360 سر اختيار إيفانكا ترامب لتصاميمها

المصممة فضيلة الكادي وإيفانكا ترامب

المصممة فضيلة الكادي وإيفانكا ترامب . DR

في 07/11/2019 على الساعة 15:15

عبرت مصممة الأزياء المغربية فضيلة الكادي عن سعادتها الكبيرة، بعد اختيار إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي ومستشارته، ارتداء تصميماتها التي تجمع بين التقليدي والعصري، خلال زيارتها التي تقوم بها حاليا للمملكة.

وعن كيفية اختيار ابنة الرئيس الأمريكي لأزياء المصممة المغربية، قالت الكادي عبر اتصال هاتفي مع le360: «إن الطاقم المشرف على ملابس إيفانكا تواصل معها وعبر عن رغبة هذه الأخيرة في ارتداء تصاميمها، وأنها معجبة بما تقدمه من تصاميم تجمع التقليدي والعصري، لذا أرسلت لطاقهما مجموعة من الصور، تجمع أحدث التصاميم التي اشتغلت عليها لتختار ما يناسبها، والحمد لله نالت إعجابها عدد من التصاميم».

وأوضحت الكادي أن التصميم الذي ظهرت به إيفانكا ترامب خلال استقالها من طرف الأميرة لالة مريم ليس "جبادور" وإنما "بذلة عصرية معمولة بطريقة تقليدية على يد الصانع المغربي (لمعلم)"، حيث حرصت على أن تجمع بها ما بين العصري والتقليدي بأيادي صناع مغاربة.

وأضافت المصممة، التي تتواجد حاليا خارج المغرب: «ما ارتدته إيفانكا اليوم الخميس هو عمل من «الكريب مخدوم بالصم» الذي حرصت على تطويره، ومن المرتقب أن ترتدي غدا الجمعة وبعده السبت تصاميم أخرى أتمنى أن تنال إعجاب الجمهور».

وعن شعورها بعد ارتداء إيفانكا ترامب لأزياء من تصاميمها قالت: «بصراحة إحساس جميل أن ترتدي ابنة الرئيس الأمريكي ومستشارته من تصاميمي، وهذا يعتبر تشجيعا كبيرا بالنسبة لي، ويظهر أن هناك إقبالا كبيرا لنجوم عالميين على التصاميم المغربية التقليدية واليدوية، لكن سبق لعدد من المشاهير العالميين ارتداء أحد تصاميمي مثل المغنية باربرا سترايسند، والنجم العالمي وليل سميت وغيرهم من المشاهير، وهو ما يجعل ثقل المسؤولية كبير على عاتقي».

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 07/11/2019 على الساعة 15:15