مرة أخرى.. دنيا بطمة تصفي حساباتها مع الصحافيين المغاربة

DR

في 29/10/2019 على الساعة 18:30

يبدو أن الفنانة دنيا بطمة أصبحت متعودة على الهجوم ضد الكل، هذه المرة جاء الدور على الصحافيين بعد الجدل الذي أثير أخيرا حول إحراق العلم المغربي من قبل انفصاليين بالعاصمة الفرنسية باريس.

الفنانة لم يرق لها أن يوجه الصحافي والإعلامي، رضوان الرمضاني ملاحظة على حسابه الخاص بموقع "إنستغرام"، مفادها أن عدد من الفنانين المغاربة لم يعلقوا ولم يشجبوا واقعة إحراق العلم المغربي بباريس. كلام الرمضاني الذي كان ملاحظة مهمة لم يعجب الفنانة المغربية التي لا تفوت الفرصة لمهاجمة الصحافيين.

دنيا بطمة من الفنانين الذين تجاهلوا الحدث المذكور، فالأخيرة لولا ملاحظة الرمضاني لما علقت على الموضوع. ومن غريب الصدف أنه كان على الرمضاني أن يبدي هذه الملاحظة كي تتحدث بطمة عن إحراق العلم المغربي والقاصي والداني يعلم جيدا أن دنيا بطمة من النشيطين جدا والمتواصلين على مواقع التواصل الاجتماعي فكيف لم تلاحظ إحراق العلم المغربي فهذا سؤال كبير.

دنيا بطمة عوض أن تتدارك خطاياها وتعلق على الموضوع باعتبارها فنانة مغربية، بادرت أولا بمهاجمة الصحفي دون ذكر اسمه، حيث كتبت على حسابها الخاص بموقع "إنستغرام": "لي بغا يوصل لنا أخبار بلادنا يوصلها بطريقة زوينه ولبقة وباحترام ولا يسكت احسن، كلنا كنبغيو بلادنا حتى النخاع وملي كتوصلنا أخبار كنكونو أول المتضامنين حتى لو نكونو عايشين فالمريخ وعالاقل كنبينو على حبنا الحقيقي لبلادنا وسيدنا بأغاني وطنية كتحمر لوجه وكنديرو مجهود وشكرا".

ليست هذه المرة الأولى التي تهاجم فيها بطمة الصحافيين، كلنا نتذكر كيف انتفض زوجها في وجه الصحافيين بالدورة الأخيرة لمهرجان إفران مكلما إياهم بطريقة أقل ما يقال عنها أنها وقحة ولا تليق بمدير أعمال فنانة.

تحرير من طرف حفيظ
في 29/10/2019 على الساعة 18:30