مفاجأة: نادين نجيم تنفصل عن زوجها

DR

في 15/09/2019 على الساعة 10:30

أعلنت الممثلة اللبنانية، نادين نسيب نجيم، انفصالها عن زوجها هادي أسمر، معربة عن احترامها الكامل له واستمرار صداقتهما للأبد، وذلك عبر تغريدة نشرتها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وهو ما شكل صدمة لمتتبعيها.

وكتبت نجيم في التغريدة: ”القرار ما كان سهل علينا والفراق صعب لو شو ما كانت الأسباب بس العشرة والاحترام والمعزة بضلوا، والأهم الثمرة الحلوة ولادنا“.

وأضافت الممثلة اللبنانية: ”ما في كلمة تعبر عن شعوري بهل اللحظة، بس هيك صار الله يحمينا، وأنا وهادي أصدقاء متحدين للأبد شكرًا لكل رسائلكم وبقدر محبتكم إلنا“.

وحسب وسائل إعلام لبنانية فقد غاب رجل الأعمال هادي الأسمر، زوج الفنانة نجيم، عن حفل زفاف صديقتها المقربة نتالي نصر الله، ما أثار عدة تساؤلات من قبل الجمهور اللبناني، حيث تنبأ عدد منهم بأن علاقتها بزوجها ليست على ما يرام، إذ لم يكن متوقعا أن يغيب عن حفل زفاف كانت فيه زوجته ”اشبينه“ للعروس.

واسترجع كثيرون قصة حب نادين وزوجها، التي بدأت عام 2012، حين ظهرت معه بشكل علني في إحدى المناسبات، وأكدت آنذاك أنه خطيبها وأنهما يحضّران لزفافهما بعد شهر.

وتزوجت نادين نسيب نجيم من هادي الأسمر في 16 يونيو 2012 بعد قصة حب دامت لشهور، رزقت منه بولدين هما هافن وجيوفاني في عام 2014.

في 15/09/2019 على الساعة 10:30