واكتشف مقدم البرامج، أن كيم كارداشيان بحثت عبر "غوغل"، إن كانت الملابس الداخلية الضيقة، تحتوي على فتحة للتبول، وذلك بعد يوم فقط من إطلاق النجمة الشهيرة لخط إنتاج للملابس الداخلية يحمل اسم "سكيمس".
وأوضحت كيم كارداشيان أنها بحثت عبر "غوغل" عما إذا كانت هناك ملابس داخلية نسائية ضيقة تحتوي على فتحة للتبول، مضيفة "أرغب شخصيا في تجربة فتحة التبول في ملابسي الداخلية التي أرتديها تحت الفستان، خاصة في حفلات مثل "حفل جوائز إيمي التلفزيونية"، ولكنها غير مجدية في جميع الأحوال، وينتهي بك الأمر بالتبول على نفسك"، ورد جيمي فالون على كيم كارداشيان "أعتقد أنك الشخص الوحيد الذي بحث عن ذلك الأمر على "غوغل".
وأطلقت كيم العلامة التجارية "سكيمس" منتجها الخاص من الملابس الداخلية الخاصة بالتنحيف، يوم 10 شتنبر الجاري، ليتم بيع جميع القطع الموجودة.
وبحسب مانشر فقد سجلت المبيعات رقما قياسيا حيث وصلت الأرباح الى 4 ملايين دولار حصلت كارداشيان على نصفها خلال دقائق.
في غشت الماضي قدمت كيم كارداشيان اسما جديدا لماركة ملابسها الداخلية، التي كان عليها تغييرها بسبب موجة غضب من اليابانيين، لتعلن لاحقا على حسابها الخاص بموقع "إنستغرام" عن اسم منتجها الجديد.