عصام وشمة يكشف لـle360 حقيقة تبرئة لمجرد وعودته إلى المغرب

DR

في 07/08/2019 على الساعة 17:31

ما صحة الأنباء التي تتحدث عن قرب عودة الفنان المغربي سعد لمجرد إلى المغرب؟ هل فعلا برأه القضاء الفرنسي من الاتهامات التي ظلت تلاحقه منذ سنوات بالديار الفرنسية؟ Le360 ربط الاتصال بأحد الأصدقاء المقربين من لمجرد ليكشف لكم الحقيقة.

كشف المنشط الإذاعي منير باكو مساري عبر حسابه على الفيسبوك أن الفنان سعد لمجرد سيعود إلى المغرب، وبمجرد أن نشر باكو هذه التدوينة، أمطره متابعوه بالأسئلة ليعرفوا سبب زيارة سعد للمغرب.

وأكد هذا المنشط أن لمجرد سيعود إلى المغرب بصفة نهائية لأنه حصل على البراءة من جميع التهم الموجهة إليه.

© Copyright : DR وعبر بعض متابعي منير عن سعادتهم بعد سماعهم لهذا الخبر، في حين سخر البعض من هذا المنشور واعتبروا أن لمجرد محظوظ لحصوله على البراءة وعليه أن يتعظ من ما مر به.

© Copyright : DR ولمعرفة حقيقة الخبر، ربط le360 الاتصال بالمصمم المغربي عصام وشمة الذي يعتبر الصديق المقرب لسعد، وأكد أن لمجرد بعد عيد الأضحى إلى المغرب ولكنه رفض الكشف عن أي تفاصيل تخص عودته قائلا: "لا يحق لي الحديث عن الأمور التي تخص قضية لمجرد، لأنها قضية جد حساسة، ولكن ما يمكنني تأكيده هو أن سعد سيعود إلى المغرب بعد عيد الأضحى ".

وأضاف: "لا أعرف السبب الذي جعل ذلك المنشط يكتب تلك التدوينة، لأنها لا تربطه أي علاقة بسعد".

من جهته، أعلن سعد بطريقة غير مباشرة عن عودته إلى المغرب، إذ قال في إحدى تدويناته على الانستغرام أنه سيحتفل مجددا مع صديقه عصام وشمة بعيد ميلاده لأنه سيزور المغرب قريبا.

تحرير من طرف غنية دجبار
في 07/08/2019 على الساعة 17:31