هذا ما قاله تامر حسني لفرنش مونتانا بعد حفله الأول في مصر

DR

في 13/04/2019 على الساعة 20:59

أحيا نجم الراب المغربي ـ الأمريكي فرنش مونتانا حفله الغنائي الأول بمصر بساحة داندي مول بطريق إسكندرية الصحراوي بحضور عدد كبير من محبيه من مصر وأبناء الجاليات العربية الأجنبية بالقاهرة.

أشعل مونتانا الحفل بالعديد من أغانيه الشهيرة والاستعراضات المبهرة التي خطفت أنظار الجمهور طوال فقرته التي امتدت لأكثر من ساعة ونصف الساعة قدم خلالها أغانيه الشهيرة "Unforgettable" ،"Famous"، "Don't Panic".. وغيرها ممن طالب بها الجمهور.

وكانت مفاجأة الحفل التي أضفت المزيد من أجواء الإثارة هي ظهور النجم تامر حسني على خشبة المسرح ليشارك فرنش مونتانا في غناء استعراضي للمرة الأولى ميكس لـ"Unforgettable" و"يا الايه" بصحبة dancers من تصميم مايسة نصر.

وحرص مونتانا على تقديم أغنية "عيش بشوقك" لتامر و"حبيبي يا نور العين" الهضبة عمرو دياب.. وقدم تحية للجمهور المصري قائلا "تحيا مصر"، كما أعرب تامر عن سعادته من خلال رسالة خاصة على انستغرام، وكتب قائلا: "أهلا بك في مصر يا أخي.. شكرا لدعوتك لي وكنا سعداء بتواجدك في مصر".

كما شاركت فرقة مايسة نصر بـ8 استعراضات مبهرة مع فرنش مونتانا لأغاني Work" ،"Pop That"،" These Hoes Aint Loyal، " Unforgettable،No stylist "All the way up" ،"No shopping" و"Nour El Ain" ونالت جميعها إعجاب الجمهور. 

في 13/04/2019 على الساعة 20:59