هذه حقيقة زواج هيفاء وهبي من مدير أعمالها

DR

في 29/03/2019 على الساعة 12:30

نفت الفنانة اللبنانية هيفا وهبي، الأنباء التي انتشرت عن زواجها بمدير أعمالها، مناشدة مروجي الشائعات تحري الدقة واحترام خصوصية الآخرين، حيث كتبت عبر تويتر «الزواج خبر سعيد! واحترامي لجمهوري لا يسمح بأن أخبِّئ هكذا حدث!».

واستدركت مؤكدةً: «لكن ومن الآن وحتى يحصل ذلك، أعلن أني لم أتزوج، بمعنى أني لست متزوجة، يعني ما تجوزت، يعني مَنِي مجوزة، انفهمت ولا بعد؟ اطلب من مروجي هذا الخبر أن يتوقفوا عن ذلك، واحترِموا لمرة واحدة خصوصية الآخرين».

وكانت انتشرت شائعات حول زواج هيفاء وهبي سراً بمدير أعمالها محمد الوزيري، خاصة بعد انتشار صور لهما معاً، وتداولها نشطاء بشكل سريع على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما فاجأت هيفاء متابعيها بإعلانها الاعتذار عن قبول دعوة «الموركس دور» هذا العام، من دون أن تذكر الأسباب، وكتبت: «بما أنه كل شوي بيطلع خبر ومن بعده بيطلع جيش من المدسوسين يتبرع ويسأل هو ويجاوب، ويشتم ويستفرغ علينا، وترشحت واعتذرت، وطلعت ونزلت قبل ما تبلّش الأخبار.. أنا بعتذر عن قبول دعوة الموركس دور، وشكراً!».

من ناحية أخرى، كشفت الفنانة اللبنانية أنها تقدّمت بدعوى قضائية ضد إحدى المعجبين بفنانة، من دون أن تسميهما، وعلّقت قائلةً: «اليوم رفعنا دعوى على معجبة بإحدى الفنانات.. علشان تتربَّى وتكون عِبرةً لغيرها ولفنانتها ابقي فرِّجينا شو هتعملك الحشَّاشة لما القاضي يسألك يا بنت يا محترمة عن معنى كلمة عاهرة ورقاصة وحقيرة».

في 29/03/2019 على الساعة 12:30