بعد قصة حب مثيرة.. اليوتوبوز الشهيرة سارة جو تنفصل عن حبيبها سليم همومي

DR

في 27/03/2019 على الساعة 15:28

لم يكن يتوقع متابعي اليوتوبوز المغربية الشهيرة سارة جو أن تنفصل عن حبيبها، اليوتوبر المغربي سليم همومي بهذه السرعة، فقد قامت جو بإعلان الخبر من خلال تعليق وضعته عبر صفحتها على الانستغرام، ليصبح بذلك خبر انفصالها عن سليم رسميا.

وكتبت سارة ردا على تعليقات أحد متابعيها: "كيما شفتوا من عند سليم من سطوريات ديالو وفيديوهات مؤخرا، أنا وياه ما بقيناش مع بعضياتنا، كنتمى ليه السعادة وشكرا لكم".

يذكر أنه بعد إعلان سارة قبل أشهر قليلة عن وجود علاقة بينها وبين سليم، تعرضت للعديد من الانتقادات نظرا لأن هناك فرق كبير في السن بينها وبين حبيبها، وأيضا لأن محبيها يجدون أنه ليس هناك أي توافق بينهما.

هذه التعليقات أثرت كثيرا على علاقة هذا الثنائي الذي كان يعبر عن استيائه في مرات عديدة من تعليقات المتابعين، ولكن كانت كل من سارة وسليم يؤكدان أنهما متشبثين ببعضهما رغم كل ما يتعرضان إليه من ضغوطات.

وقام سليم فور انفصاله عن سارة بمسح كل الصور التي تجمعه بحبيبته السابقة، ما عدى الفيديوهات التي كانت تدخل ضمن المحتوى الذي يقدمه همومي.

من جهتها عبرت سارة من خلال بعض الفيديوهات التي نشرتها عبر سطوري الانستغرام، أنها تستفيد من أي تجربة تمر بها في حياتها، سواء كانت جيدة أو سيئة، وأكدت أن الله لا يختار لعبده إلا ما هو في صالحه، ولا بد من أن تنتهي تجربة لتبدأ تجربة أخرى.

تحرير من طرف غنية دجبار
في 27/03/2019 على الساعة 15:28