تيموثي هيلر تكشف عن تعرضها للإغتصاب من ميلاني مارتينيز

DR

في 20/12/2017 على الساعة 17:15

صدمت النجمة العالمية تيموثي هيلر متابعيها والوسط الفني العالمي، بعد نشرها تغريدات عبر حسابها الخاص في موقع التواصل الاجتماعي تويتر كشفت فيه عن تعرضها للاغتصاب والاعتداء الجنسي من صديقتها النجمة ميلاني مارتينيز.

وروت هيلر تفاصيل حادثة الاغتصاب التي تعرضت لها موضحة أنها عندما قررت الحديث عن هذه الحادثة لم تكن تنوي أن تكشف عن الجاني إلا أنها رأت أنه من الضروري أن يعلم الجميع من هي ميلاني مارتينيز.

وكشفت هيلر أن ميلاني ظلت تطلب منها ممارسة الجنس معها ليومين، وأنها كانت ترفض باستمرار، حتى فاجئتها بعدها بالقدوم اليها وملامستها من ثم اغتصابها، وأكدت هيلر أنا لم تبعدها عنها وقتها ولم تصرخ، لأنها كانت تحبها كصديقة وأرادت أن ينتهي هذا الموضوع بسرعة.

وأضافت أنها حين تعرضت للاغتصاب كان لديها صديق وكانت ميلاني تعلم بهذا الأمر، وكشفت هيلر أيضًا أنها وميلاني لم يتحدثا أبدًا بعد تلك الليلة.

ميلاني قررت الرد على هذه التصريحات عبر حسابها الخاص في موقع التواصل الاجتماعي تويتر أيضًا حيث قالت: "أشعر بالرعب والحزن من القصة التي فالتها تيموثي هيلر الليلة، ما تشاركناه بيننا كان صداقة قوية لفترة من الزمن، التقينا ببعضنا البعض وتعرفنا على بعض في بداية عملنا كفنانين، وحاولنا مساعدة بعضنا البعض، كلانا كان لدينا الم في التعامل مع شياطيننا والمسارات الجديدة، بكني حقا شعرت بأننا كنا نحاول أن نرفع بعضنا البعض، هي لم تقل لي لا أبدا، وعلى الرغم انفصلنا، أرسل لها الحب دائما".

في 20/12/2017 على الساعة 17:15