بعد نفيهما التام.. سمية خشاب وأحمد سعد ييتزوجان

DR

في 20/10/2017 على الساعة 08:30

يحتفل النجم المصري أحمد سعد بزواجه من النجمة سمية الخشاب بشكل رسمي اليوم الجمعة، في حفل بسيط يعتمد على الأهل والأصدقاء المقربين داخل إحدى الفيلات، وذلك بعد نفهيما أخبار ارتباطهما طوال الفترة الماضية.

وبدأت الأخبار تنتشر عن زواج أحمد سعد وسمية الخشاب منذ إعلان الفنانة ريم البارودي الخبر عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك ليخرج بعدها أحمد وسمية وينفيان هذا الخبر تماماً في برنامج كل يوم مع عمرو أديب.

وكان الثنائي أحمد سعد وسمية الخشاب تعاونا من قبل فى ديو غنائي بعنوان "بالحلال"، وكانت الأغنية الدعائية لصالح العمل الذي حمل الاسم نفسه، وتم عرضه فى شهر رمضان الماضي، وهي من كلمات عماد عبيد، وألحان أحمد سعد، وتوزيع أشرف البرنس، كما ظهرت سمية الخشاب بصحبة أحمد سعد على المسرح فى عدة حفلات سواء داخل مصر أو خارجها.

يذكر أن سمية خشاب أكبر من أحمد سعد في السن، وسبق لها الزواج عدة مرات، إلا أن هذه الزيجة هي الزيجة الأولى التي أعلنت عليها بعد نفيها التام لها في عدة لقاءات، في حين يعد هذا الزواج هو الثالث للمغني الذي سبق أن تزوج من الممثلة ريم البارودي بعد قصة حب طويلة، إلا أنهما انفصلا بعد شهرين من زواجهما.

في 20/10/2017 على الساعة 08:30