أفضل 5 أوقات لممارسة الجماع

DR

في 15/02/2016 على الساعة 15:55

يشعر الشريكان في بعض الاوقات من عدم الرضى والإكتفاء خلال ممارسة الجماع إذ لا يكون هناك تجاوب متبادل بينهما، وفي بعض الأحيان يستمتعان بليلة رائعة من العمر! لكن بعد إكتشافكما التوقيت المناسب لممارسة الجماع، فلا عذر ولا مبرر للاستمتاع بعلاقتكما الحميمية.

*في الصباح الباكر: التوقيت المناسب للرجل.

يصل الرجل إلى ذروته من الإثارة خلال هذه الساعات نتيجة إرتفاع هرمون التستوستيرون، على عكس المرأة التي تكون غير مستعدة للقيام بعلاقة حيت تكون مستويات الميلاتونين عالية و تنخفض درجة حرارة الجسم، ما يجعلها غير راغبة في ذلك.

*قبل الظهر( الصباح) : تكون المرأة على أتم الإستعداد للجماع.

في هذا الوقت تكون المرأة مستعدة لممارسة الجنس، فقد وصلت مستويات الأندروفين لأعلى مستوياتها مما يجعلها تنفعل وتتحمس بشكل أسهل، على خلاف الرجل ففي هذا الوقت تعود مستويات هرمون التستوستيرون لوضعها الطبيعي.

*بعد الظهر: فترة مناسبة للمرأة

يكون الجهاز التناسلي للمرأة في أفضل حالاته خلال هذه الساعات كما وأن السائل المنوي ينتج أفضل نوعية بحلول الساعة الرابعة.

*في ساعات المساء الأولى: الرجل والمرأة يكونان على إستعداد المرأة تعتبر نشطة في هذا الوقت وعلى أتم الاستعداد لممارسة الجنس كما الرجل أيضاً.

-في الليل: تكون الذروة لكلا الطرفين

هذا هو أفضل وقت لممارسة الجنس لكلا الطرفين، حيث ترتفع مستويات الميلاتونين للمرأة في هذا الوقت من الليل مما يجعلها رومانسية بشكل أكثر من أن تكون نشطة، والرجل في هذا الوقت بحاجة للاسترخاء للانغماس في ممارسة الجماع.

تحرير من طرف عبير
في 15/02/2016 على الساعة 15:55