محللة خطوط تُخضع توقيع ترامب للتحليل

DR

في 14/11/2016 على الساعة 14:00

قالت محللة الخطوط من المعهد البريطاني، تريسي تروسل إن "الكتابة الكبيرة، والخطوط العمودية المائلة في توقيع ترامب، تشير إلى مجموعة كاملة من الخصائص التي يتميز بها".

وأوضحت تروسل أن "توقيع ترامب يعكس، الطموح الجامح، والديناميكية، والشجاعة، وعدم الخوف، إضافةً إلى أنه متعطش للسلطة، ويجمع بين التصميم والعناد على حد سواء"، بحسب صحيفة "إندبندنت" البريطانية.

وأضافت "بالرغم من أن طبيعة شخصية ترامب تتميز بالقوة، إلا أنه حذر جداً، ويميل إلى سلوك الحماية، خصوصاً عندما يتعلق الأمر بعائلته، وقالت إنه "لا يتمتع كثيراً بميزة الإصغاء للآخرين، إلا أنه بلا شك مفاوض صعب، كما أنه صارم جريء ومباشر".

واستطردت المحللة تروسي أن "طبيعة ترامب الجريئة تتجلى بوضوح كبير في تصريحاته السياسية حتى الآن، ومنها إعلانه حول بناء جدار بين الولايات المتحدة والمكسيك، ومنع المسلمين من دخول أمريكا، إضافة إلى دعوته لإدخال هيلاري كلينتون للسجن".

وبحسب تروسي فإن التحليل لم يخل من المفاجآت أيضاً، إذ أن الحروف الطويلة في توقيع ترامب تشير إلى أنه "ليس عنيداً كلياً كما يظن الناس، وأنه يملك شيئاً من المرونة"، مضيفةً بأنه "ليس على العالم إلا أن ينتظر ويرى".

وفي سياق آخر، تداولت حسابات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر توقيع الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، والذي حظي باهتمام متزايد منذ فوز ترامب برئاسة الولايات المتحدة، باعتباره أحد أقوى وأكثر التوقيعات تأثيراً في العالم.

تحرير من طرف حفيظ
في 14/11/2016 على الساعة 14:00