"داعش" يعدم رهائنه بطريقة جديدة ومرعبة!

DR

في 11/08/2015 على الساعة 09:30

يبدو أن التنظيم الإرهابي "داعش" لا يألو جهدا في "ابتكار" أفظع طرق الإعدام، فبعد القتل حرقا وغرقا ورجما ورميا من الأسطح .. والذبح والرمي بالرصاص.. لجأت الجماعة الإرهابية إلى وسيلة إعدام أكثر رعبا من سابقاتها.

وبث ما يسمى بالمكتب الإعلامي في "ولاية خراسان" التابع لـ"داعش"، شريط فيديو يظهر إعدام عشرة أشخاص بطريقة مرعبة، تفوقت الجماعة من خلالها في الاجرام على نفسها من جديد.

© Copyright : DR

وأوضح إرهابيو "داعش" خلال الفيديو أن الأشخاص المتهمين هم من قبائل "أيدر خيل"، و"بابر خيل"، و"ريندار خيل" التي تحالفت مع حركة "طالبان"، والحكومة الأفغانية بولاية "ننجرهار" بهدف قتال التنظيم.

واتهمت "داعش" حركة "طالبان" بشكل رسمي بأنها عميلة لشبكة الاستخبارات الباكستانية "آي إس آي"، مشيرا إلى أنها والحكومة الأفغانية ساعدوا طيران "التحالف الصليبي في قتل المجاهدين"، وفقا للإصدار.

وبطريقة جديدة لم يستخدمها التنظيم في إعداماته السابقة، حفر عناصره عشر حفر متقاربة في أرض زراعية، واضعين بداخلها عبوات ناسفة شديدة الانفجار، بعدها قاموا بإجلاس الضحايا العشرة فوقها وتفجيرها، ما أدى إلى تطاير أشلائهم في السماء.

© Copyright : DR

وتشبه هذه الطريقة، ما استخدمه عناصر التنظيم في نينوى العراقية، حيث أقدموا في شهر يونيو الماضي على إعدام مواطنين عراقيين عن طريق وضع أسلاك متفجرة حول رقابهم، ومن ثم تفجيرها، ما أدى إلى انفصال رؤوسهم عن أجسادهم بشكل فوري.

تحرير من طرف Le360
في 11/08/2015 على الساعة 09:30