انتحار قاتل فتاة المنوفية التي رفضت الزواج منه

الضحية سلمى عبد الكريم والقاتل

الضحية سلمى عبد الكريم والقاتل . DR

في 05/09/2022 على الساعة 13:30

أقدم الشاب المتهم بارتكاب جريمة قتل طالبة بالمنوفية لرفضها الزواج منه على قتل نفسه بالسلاح ذاته الذي أطلق منه النار على ضحيته، إذ أقدم أحمد فتحي، على قتل فتاة تدعى أماني عبد الكريم، بإطلاق النار عليها في الشارع بقرية طوخ طنبشا التابعة لمحافظة المنوفية شمالي القاهرة.

وكان المتهم فر من موقع الحادث، فتم تشكيل فريق من الشرطة للبحث عنه وضبطه، ومساء الأحد 4 شتنبر، عثرت الشرطة على جثة المتهم ملقاة بطريق (مصر -إسكندرية) الزراعي بدائرة مركز شرطة قويسنا بالمنوفية.

وتبين من الفحص الجنائي أن المتهم انتحر بذات السلاح الناري الذي استخدامه فى ارتكاب جريمة قتل الفتاة، وهو مسدس خرطوش محلي الصنع.

وأطلق المتهم النار على رأسه كما نتج عن شظايا المسدس إصابات متفرقة بجسده، ليتم نقل جثته إلى مشرحة مستشفى بركة السبع المركزي تحت تصرف النيابة العامة المصرية التي أمرت بتشريحها وتولت التحقيق في القضية.

وتعود تفاصيل الجريمة وهي الثالثة بدافع الحب والزواج في مصر خلال أقل من 3 أشهر، إلى أن المتهم غافل الفتاة خلال خروجها من منزلها وأطلق عليها النار من مسدس خرطوش، وتم نقل الفتاة من جانب الأهالي على الفور إلى مستشفى بركة السبع المركزي لكنها فارقت الحياة.

ورفضت الضحية، وهي طالبة بكلية التربية الرياضية بجامعة المنوفية، وتبلغ من العمر 20 سنة، الزواج من المتهم الحاصل على مؤهل متوسط وعمره 29 سنة، ليقدم على التعرض لها في الشارع عدة مرات ونهرته فأقدم على الانتقام منها.

تحرير من طرف Le360 / وكالات
في 05/09/2022 على الساعة 13:30