شاب مصري يضع حدا لحياته في بث مباشر على الفيسبوك

DR

في 20/08/2022 على الساعة 18:30

وضع شاب من مدينة كفر الدوار في محافظة البحيرة، شمال مصر، حدا لحياته يوم الجمعة 19 غشت 2022، خلال بث مباشر على صفحته الشخصية بموقع "فيسبوك"، حيث قام بتناول قرصين لـ"حفظ الغلال السامة"، الأمر الذي أثار ضجة بمواقع التواصل الاجتماعي في مصر.

ويدعى الشاب المنتحر عمرو زايد، ويقيم داخل قرية القصر الأخضر، التابعة لمركز ومدينة كفر الدوار في محافظة البحيرة ، وانتحر بسبب "خلافات عائلية"، وفقا لبعض وسائل الإعلام المصرية.

وقبل اقدامه على الانتحار، تحدث الشاب المصري عن شعوره بالظلم موجها حديثا لأحد أقاربه قائلا: " أنتظرك في الآخرة بسبب ظلمك لي".

وأوضح الشاب أن أحد أقاربه رماه باتهامات باطلة وأنه سيريح عائلته حتى لا يسبب لهم المتاعب.

ونفي خلال الفيديو الذي سجله قبل الانتحار الاتهامات الموجهة إليه "بالتحرش بزوجة" أحد أقاربه، قائلا" أنا لم أصور زوجتك وابن أخيك من فعل ذلك".

وبعد أن شاهد أقارب الشاب "البث المباشر"، سارعوا محاولين إسعافه من خلال نقله إلى مركز السموم بالإسكندرية، لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة بمجرد أن وصل إلى المستشفى.

وحسب موقع "المصري اليوم"، قالت زوجة الشاب، إن سبب إقدامه على الانتحار، هو "خلافات مع أخواله بسبب الميراث.

وأضافت: "أقاربه كانوا يعتدون عليه بالضرب، ويستخدمون نفوذهم ضده"، مضيفة "زوجي عاش يتيما وأطفاله الآن أيتام"، حسب مقابلة مع المصري اليوم.

وكشفت أسرة الشاب، عثورهم على رسالة بخط يده كتب فيها "وصية" طلب خلالها "عدم حضور بعض أقاربه لجنازته".

وكتب هذا الشاب في وصيته "أنا العبد الذي ظلمه الناس أجمعين، من أهل وأصدقاء أكلوا حقي واشتكيهم إلى الله.. وأنا خصيمكم أمام الله، وربي سوف يأتي بحقي، وأنا سابقكم إلى الله الذي خلق السماوات والأرض".

تحرير من طرف Le360 / وكالات
في 20/08/2022 على الساعة 18:30