بالفيديو: حريق ضخم يلتهم مستودعا لأمازون في كاليفورنيا

DR

في 06/06/2020 على الساعة 15:30

التهمت النيران، اليوم السبت، مستودعًا يستخدم كمركز توزيع لشركة ”أمازون“ في ريدلاندز إحدى مدن مقاطعة سان بيرناردينو، في ولاية كاليفورنيا، بالولايات المتحدة الأمريكية.

وغطت النيران المبنى بأكمله، فيما طلب رجال الإطفاء المساعدة من جميع أنحاء مقاطعة سان برناردينو للتدخل من أجل إخماد الحريق.

وقال المتحدث باسم مدينة ريدلاندز كارل بيكر في تصريحات لشبكة ”CNN“ إن رجال مكافحة الحرائق واصلوا جهودهم للقضاء على الحريق الضخم الذي شبّ في المستودع.

وقال بيكر إن حوالي 100 موظف تم إجلاؤهم ذاتيًا وتم التمكن من إنقاذهم ولم يتم الإبلاغ عن وقوع إصابات، كما لم تؤثر النيران بأي مواقع أمازون قريبة.

وقالت أمازون في تصريح لشبكة ”CNN“ : ”نحن سعداء بأن الجميع في أمان، ونشكر جهود رجال الإطفاء المحليين والمستجيبين الأوائل“.

وقال جيم توبولسكي، رئيس إطفاء ريدلاندز، لشبكة CNN، إنهم سيبدأون تحقيقًا في سبب الحريق، مضيفًا أن المبنى جديد ولديه أحدث وسائل الحماية من الحرائق.

وقالت أمازون إن المبنى ”تديره Kuehne و Nagel وهي شركة تابعة لجهة خارجية تساعد أمازون في شحن سلع كبيرة جدًا للعملاء“ مضيفة: ”نتوقع الحد الأدنى من التأثير على العملاء.. يمكن تلبية طلبات العملاء من مواقع أخرى“.

في 06/06/2020 على الساعة 15:30