وأثار الإعلان عن هذه الشمعة ضجة كبيرة بين مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي، فيما استقبلها البعض بالسخرية غير أنها حازت على إعجاب الكثيرين معتبرين أنها ستضفي لمسة استثنائية على الكريسماس هذه السنة مع رائحة الدجاج التي ستفوح في أرجاء المنزل عند إشعال هذه الشمعة.
وأفادت صحيفة دايلي ميل البريطانية أن هذه الشمعة تأتي ضمن حملة دعاية، تهدف كنتاكي من خلالها على زيادة إقبال المستهلكين تجاهها، وقد تم طرحها لفترة محدودة من قبل فروعها في نيوزلند.
تحرير من طرف عبير
في 22/07/2017 على الساعة 22:30