وفي هذا الصدد، ذكّرت المؤسسة المتخصصة في خدمات التوصيل، عبر بلاغ لها، أنه «لم يتم رصد أي خرق أمني في أنظمتنا، فالمعلومات المتعلقة باختراق البيانات المصرفية عبر تطبيقنا هي ادعاءات لا أساس لها من الصحة، ولم تسجل Glovo أي حالة تسرب للبيانات الشخصية».
في Glovo، يضيف المصدر ذاته، «تعتبر حماية بيانات مستخدمينا أولوية، مطلقة حيث أن جميع المعلومات المصرفية مشفرة ومستضافة على خوادم مؤمنة بالكامل، وذلك وفقاً للمعايير الدولية للأمان PCI DSS (معيار أمان بيانات صناعة بطاقات الدفع)».
وجددت Glovo المغرب «التزامها الراسخ بتوفير تجربة آمنة لكافة مستخدميها»، مشيرة إلى «مواصلتها تعزيز إجراءاتها الأمنية وبرامجها التوعوية في هذا المجال».
ووجهت شركة التوصل الرائدة رسالة إلى زبنائها، مفادها بأن «فريق خدمة العملاء رهن إشارتكم على مدار الساعة للإجابة على استفساراتكم وتقديم المساعدة اللازمة في حال وجود أي شكوك أو ملاحظات».



