شهدت قائمة الأعمال الرمضانية الأكثر مشاهدة على اليوتيوب، تذبذبا كبيرا طوال شهر رمضان، حيث اختلفت قائمة المراكز الأولى في كل أسبوع، وذلك بسبب المنافسة الشرسة التي لم تقتصر على الأعمال التلفزيونية فحسب، بل امتدت أيضا لتشمل الفيديوهات التي يقدمها بعض اليوتيوبرز.
وبعد مرور 23 يوم على انطلاق الأعمال الرمضانية، استطاع مسلسل «دار النسا» الذي يعرض على القناة الأولى، أن يحتل المركز الثالث في الطوندونس المغربي، حيث حققت الحلقة 22 من هذا العمل أكثر من 1.1 مليون مشاهدة على اليوتيوب.
واحتل المسلسل نفسه، المركز الرابع في الطوندونس المغربي، حيث حققت الحلقة 21 أكثر من 1.5 مشاهدة على اليوتيوب.
وأمام منافسة اليوتيوبرز للأعمال الرمضانية، غابت الأعمال التلفزينوية عن المراكز المتقدمة في الطوندونس، حيث عاد المركز 14 في الطوندونس المغربي لسلسلة «صلاح وفاتي»، التي حققت الحلقة 20 منها، أكثر من مليون مشاهدة على اليوتيوب.
وخرج الكوميدي باسو من سباق «الطوندونس» بعد أن احتكر المراكز الأولى خلال الأيام الماضية.