فيديو. أحلام تبدأ تصوير برنامج "الملكة" وتتحدى منتقديها

DR

في 12/02/2016 على الساعة 21:45

بدأت النجمة الإماراتية أحلام تصوير برنامجها الجديد التي أطلقت عليه اسم «الملكة»، ونشرت أحلام مجموعة من مقاطع الفيديو عبر صفحاتها على مواقع التواصل أثناء تصوير البرنامج، إذ ظهرت رفقة طاقم التصوير على مثن هيلوكبتر فوق مدينة دبي بالإمارات العربية، وأعلنت بدأ التصوير كما وجهت رسائل مشفرة لمنتقديها.

برنامج أحلام «الملكة» يدور حول المنافسة بين عدة أشخاص من أي طبقة اجتماعية أو أي عمر كان، يحلم كل منهم بأن يكون أحدهم صديقا مفضلا للفنانة أحلام، ويتضمن البرنامج مراحل من تجارب الأداء للمشتركين خلال وسائل الإعلام مثل التلفزيون، الجرائد، الراديو، كما يسمح لجميع الأشخاص في الوطن العربي أن يشاركوا ويقدموا طلبات ليكونوا جزء من البرنامج ”من سيكون صديق أحلام المفضل“، وعلى المرشحصين تقديم طلبات ومذكرات تحمل بعض من أفكارهم، تطلعاتهم، والسبب الأساسي خلف مشاركتهم بالبرنامج ولماذا يريدون أن يكونوا أصدقاء أحلام.

اللجنة المكلفة باختيار المشتركين ستختار أفضل 20 مرشحا للإنضمام للبرنامج، حيث ستكون أحلام في المرحلة الأخيرة من تجارب الأداء المؤدية للإختيار، وبعد اختيار الـ 20 مشتركا تبدأ المرحلة الثانية من البرنامج لاختيار أفضل 12 من المشتركين.

أما المرحلة الثالثة فتبدأ بتصوير الواقع الذي يعيشه المشتركون حيث سيواجهون تحديات معطاة لهم من قبل أحلام تكون عبارة عن إختبار نفسي وذلك لمعرفة قدرة كل شخص على أن يكون صديق أحلام المفضل.

سيتم إعطاء الإمتيازات والصلاحيات للشخص أو الأشخاص الذين سيفوزون في التحديات، أما الذين لم يتمكنوا من الفوز فسيكون لهم عقاب، أما الذين فشلوا تماما فسيتم استقصائهم من البرنامج.

في نهاية كل حلقة سيكون هناك مناقشة بين أحلام وأسوأ مشتركان، واحد منه سيتم استقصائه والآخر سيكمل مشواره في البرنامج من أجل الوصول للهدف وهو صداقة الملكة أحلام.

في 12/02/2016 على الساعة 21:45