CIA تكشف حقيقة الكائنات الفضائية وأسرار "زيارتها للأرض"

DR

في 27/01/2016 على الساعة 20:45

كشفت وكالة المخابرات المركزية CIA عن الملفات السرية الخاصة بالكائنات الفضائية لأول مرة، والتي تضمنت وثيقة عن كيفية التقاط صورا احترافية للأجسام الغريبة، في محاولة لنفي الاتهامات الموجهة لها بالتورط فى إخفاء الأدلة التى تجمعها منذ سنوات طويلة عن زيارة الكائنات الفضائية لكوكب الأرض.

وضعت الوكالة هذه البيانات الحساسة على موقعها الإلكتروني عبر شبكة الإنترنت، ووفقا للموقع البريطاني "اكسبريس" قال متحدث باسم وكالة المخابرات المركزية في بيان صحفي "قررنا تسليط الضوء على بعض الوثائق التي سيجدها المتشككون والمؤمنون بوجود الكائنات الفضائية على حد سواء مثيرة للاهتمام، وستساعد الكثيرين فى التنقل بين الكم الهائل من البيانات التي حصلنا عليها والخاصة بالأجسام الغريبة".

ويرجع تاريخ معظم التقارير التي كشفت عنها وكالة المخابرات المركزية إلى الأربعينيات والخمسينيات، منذ بدء أساطير وجود الكائنات الفضائية والأطباق الطائرة فى الظهور، كما تضمنت هذه التقارير مجموعة من الصور التى التقطتها CIA للأجسام الغريبة، ووثائق سرية عن كيفية التقاط صور احترافية للأجسام الغريبة.

تأتي هذه الخطوة بعد أسابيع قليلة فقط من تعهد المرشحة الرئاسية هيلارى كلينتون بالوصول إلى حقيقة ما تعرفه الحكومة حول الأجسام الغريبة والكائنات الفضائية فى حال فوزها بالرئاسة، ونيتها لتشكيل فريق عمل للتحقيق فى ما يجري على المنطقة 51 التى يدعي الكثيرون من المؤمنين بالكائنات الفضائية احتواءها على بقايا حادثة روزويل عام 1947 .

جدير بالذكر نشر cia منذ عدة شهور مجموعة من التغريدات التى توضح من خلالها السر وراء الكائنات الفضائية، والتي تؤكد أنها كانت مجرد طائرات حربية للتجسس اعتقد الناس وقتها أنها أجسام غريبة وأطباق طائرة.

تحرير من طرف عبير
في 27/01/2016 على الساعة 20:45