MBC تفرض على مايا دياب لباس محتشم في "إسأل العرب"

DR

في 11/01/2016 على الساعة 20:00

تستعد النجمة اللبنانية مايا دياب للقاء جمهور البرامج التلفزيونية عبر برنامج « إسأل العرب" الذي تنتجه قناة MBC، والذي يعد أول وأضخم برنامج تفاعلي يجمع بين المشاركين في الأستوديو والمشاهدين، وأعلنت مايا الخبر عبر صفحتها على إنستغرام حيث كتبت تعليقا على صورتها «إسأل العرب قريبا».

يعتمد البرنامج الذي تقدمه النجمة مايا دياب على الاستفتاءات المباشرة للمشاهدين، حيث يتم توجيه سلسلة من الأسئلة مع مجموعة من الاختيارات على كل سؤال، وعلى المشاركين التصويت للإجابة الصحيحة من وجهة نظرهم عبر تطبيق البرنامج.

وتخوف الكثيرون من أسلوب اطلالات مايا دياب المعروفة بأزيائها المثيرة للجدل والذي لا يناسب مشاهدين القناة، إلا أن هذه الأخيرة لم تترك الفرصة لهذا الجدل ونبهت مايا دياب إلى منعها من ارتداء أي ملابس جريئة أو مثيرة خلال حلقات البرنامج إحتراما لمشاهدين القناة، وبرغم رفض مايا فقد أستمرت المفاوضات شهرا كاملا حتى رضخت مايا ووقعت العقد مع شبكة MBC.

وبدأ تصوير البرنامج قبل أيام في بيروت، علما بأن البرنامج يشمل جولات في عدة دول عربية ويقدم مايا بشكل مختلف عن برامجها السابقة ويتميز بضخامته الإنتاجية.

يُذكر أن هذه التجربة ستكون الثالثة لمايا دياب في مجال برامج المسابقات حيث قدمت من قبل برامج "هيك بنغني" و "Deal or no deal" وخلالهما أشتهرت مايا بإطلالات مثيرة للجدل سببت إنتقادات شديدة للشركات المنتجة لهذه البرامج.

في 11/01/2016 على الساعة 20:00