هذه هي أكثر البرامج مشاهدة على "الأولى" و"دوزيم"

DR

في 10/11/2015 على الساعة 16:43

كشفت مؤسسة "ماروك متري" لقياس نسب مشاهدة التلفزيون في المغرب عن البرامج الأكثر مشاهدة على القناتين الأولى والثانية في أكتوبر الماضي.

وتفوقت القناة الثانية مرة أخرى على "الأولى" في نسب المشاهدة، حيث تصدر المسلسل المدبلج "سامحيني" قائمة الأكثر برامج مشاهدة ب 5 ملايين و488 مشاهدة، تليه حلقة السادس عشر من أكتوبر الماضي لبرنامج "رشيد شو" ب5 ملايين مشاهد والتي استضافت الفنان جواد السايح والممثلة كريمة وساط، فيما جاء البرنامج الاجتماعي "الحبيبة مي" ثالثا، فالمسلسل المغربي "مقطوع من شجرة" في جزءه الثاني، يليه المسلسل التركي "ثمن الحب".

وفي المركز السادس حل برنامج "تحقيق" ب3 ملايين و393 مشاهدة، يتبعه برنامج المسابقات "ماستر شاف المغرب" فالمسلسل التركي "جنان"، يليه برنامج "هادي والتوبة" الذي جاء تاسعا، متقدما على النشرة الإخبارية بالعربية ليوم 26 أكتوبر.

وبالنسبة إلى برامج "الأولى"، تصدرت النشرة الإخبارية المسائية ليوم 27 أكتوبر البرامج الأكثر مشاهدة على القناة ب2.6 مليون متابعة، متبوعا بسلسلة "ساعة في الجحيم" فالفيلم المغربي "مسك الليل"، وإعادة برنامج "كوميديا شو"، فالبرنامج الفني "تغريدة" الذي استشاف الفنانة المغربية لطيفة رأفت، فيما جاء برنامج "45 دقيقة" سادسا، متبوعا بالفيلم المغربي "هكذا أريد" ومسلسل "اولادي" والفيلم القصير "طريق الرجال" والفيلم المغربي "الرقم السري".

تحرير من طرف محمد رضا سلطان
في 10/11/2015 على الساعة 16:43