وأضاف التقرير، أن نسبة الإقبال على القنوات المغربية في وقت الذروة أي خلال الإفطار، وصلت إلى 68.3 في المائة، في حين وصلت نسبة المشاهدة خلال الفترة نفسها في بداية رمضان، إلى 72 في المائة.
ولفت التقرير إلى أن القناة الثانية استطاعت استقطاب 36.6 في المائة من المشاهدين المغاربة في وقت الذروة، وتلتها القناة الأولى بـ25.2 في المائة، و3.1 للقناة المغربية، و3,9 في المائة لباقي القنوات الخمس الأخرى.
وبخصوص قائمة الأعمال الخمسة الأكثر مشاهدة، فقد تربع سيتكوم "نايضة في الدوار" على كرسي صدارة نسب المشاهدة، إذ يشاهده أزيد من 6 ملايين ونصف مشاهد، متبوعا بالمسلسلين المدبلجين "سامحيني"، و"ثمن الحب"، ثم البرنامجين "رشيد شو" و "كي كنتي وكي وليتي".
أما بخصوص القناة الأولى، فلايزال المسلسل المغربي "وعدي" يحقق أعلى نسب مشاهدة للقناة الأولى، حيث شاهده، خلال نهاية الأسبوع الماضي، أزيد من 4 ملايين ونصف مشاهد، يليه برنامج الكاميرا الخفية "حمق"، ثم نشرة الأخبار الرئيسية، فسلسلة "مرحبا بصحابي"، وحالة الطقس.