بالفيديو: فاطمة الزهراء الورياغلي تبرز أهم المشاريع المستقبلية للجمعية الوطنية للإعلام والناشرين

Abderrahim Et-Tahiry / Le360

في 22/09/2022 على الساعة 19:00

أبرزت فاطمة الزهراء الورياغلي، مستشارة وعضو المكتب التنفيذي للجمعية الوطنية للإعلام والناشرين، أن الجمعية حققت مجموعة من الأهداف والمكتسبات خلال الأشهر الماضية، مبرزة أن هناك المزيد من المشاريع المستقبلية التي بصدد الاشتغال عليها من طرف أعضاء الجمعية لتطوير قطاع الصحافة والإعلام.

وأشادت فاطمة الزهراء الورياغلي، على هامش الجمع العام العادي للجمعية الوطنية للإعلام والناشرين المنعقد اليوم الخميس بالدار البيضاء، بالمجهودات التي يقوم بها الأعضاء برئاسة إدريس شحتان من أجل السهر على تحسين جو العمل في المقاولات الصحفية وتطويرها، والحرص على مواكبتها ماديا في إطار جعلها مقاولات ذات تنافسية.

وتعليقا على تجديد الثقة في إدريس شحتان، قالت المتحدثة ذاتها: "إن شحتان أبان، منذ انتخابه، عن التزامه القوي والصارم في ما يخص الإسراع في تحقيق الأهداف التي تضطلع بها الجمعية، والتي تهدف إلى تحسين وضعية هذا القطاع الهام والاستراتيجي للمغرب".

تجدر الإشارة إلى أن الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين عقدت جمعها العام العادي، الخميس 22 شتنبر 2022، حيث تم تجديد الثقة في إدريس شحتان كرئيس للجمعية، كما تمت المصادقة على التقريرين المالي والأدبي بالإجماع من طرف الأعضاء.

تحرير من طرف أميمة كبدي
في 22/09/2022 على الساعة 19:00