بالفيديو: فرقة رقص عربية تفوز بلقب "أمريكا غوت تالنت"

DR

في 15/09/2022 على الساعة 14:29

فازت "فرقة ​مياس​ ال​لبنان​ية" بالمرتبة الأولى في برنامج America's got talent، لتحصد بذلك الجائزة الذهبية، وهي عبارة عن مبلغ مليون دولار أمريكي وعرض خاص على أحد مسارح لاس فيغاس.

وقد أُعلنت النتيجة، صباح الخميس 15 شتنبر 2022، بعدما وصلت الفرقة إلى المرحلة النهائية لتتنافس مع الأسترالية كريستي سيلارز، التي قدّمت بدورها عروضاً راقصة مميّزة خلال ظهورها في برنامج المواهب الشهير.

وكانت "فرقة مياس اللبنانية" قدّمت عرضاً مُبهراً ضمن إطار المرحلة النهائية من برنامج America's Got Talent، والذي كانت عروضه المباشرة بدأت منذ نحو 5 أسابيع، مباشرةً على الهواء عبر قناة NBC الأمريكية.

والعرض الراقص، الذي قدّمته الفرقة، فجر الأربعاء، هو الثالث لها في برنامج المواهب العالمي؛ وقد أبهر الجمهور ولجنة التحكيم على حدٍّ سواء، لدرجةٍ دفعت المنتج التلفزيوني ومقدّم البرامج الإنجليزي سايمون كويل إلى القول بأن العرض وفرقة مياس "أكبر من البرنامج".

التصويت للفرقة اللبنانية كان بدأ مباشرةً بعد انتهاء حلقة الأربعاء، وتوقف قبل بدء حلقة إعلان النتائج في نهائيات البرنامج، وتنافست فيها "مياس" مع 10 فرق عالمية تتمتع بمواهب فنية مختلفة.

تحرير من طرف Le360 / وكالات
في 15/09/2022 على الساعة 14:29