بالفيديو: الدراجي يسقط في فخ ناشطة سورية والمخابرات الجزائرية تتدخل

DR

في 09/09/2022 على الساعة 17:00

يبدو أن المعلق الجزائري حفيظ دراجي لم يستسغ بعد سقوطه في فخ الناشطة السورية ميسون بيرقدار، حيث استعان بالمخابرات الجزائرية لتهديد الناشطة المقيمة في ألمانيا.

ونشرت ميسون بيرقدار مقطع فيديو عبر قناتها في منصة يوتيوب، تؤكد فيه أنها تتلقى آلاف التهديدات بالقتل من طرف أشخاص مبعوثين ومُسَخرين من طرف النظام والمخابرات الجزائرية، وذلك على خلفية التسجيل الصوتي الذي نشرته للمعلق حفيظ دراجي، والذي أبدى فيه دعمه لنظام بشار الأسد وعداءه للمغرب.

وقالت الناشطة السورية إن حفيظ دراجي قام بنشر وتوزيع رقمها الخاص بتواطؤ مع المخابرات الجزائرية، حيث تتلقى آلاف الرسائل والاتصالات المهددة بالقتل من طرف "الذباب الإلكتروني الجزائري"، والتي تصفها والشعب السوري بأقبح العبارات.

وأوضحت ميسون بيرقدار بأنها سترفع دعوى قضائية للسطات الألمانية في حق الجهات المسؤولة عن هذه التهديدات، كما طالبت الجماهير العربية بمقاطعة المباريات الرياضية التي يكون فيها دراجي معلقا. فيما ذكرت بعض المصادر أن الناشطة السورية راسلت الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بغرض منع المعلق الجزائري من وصف مباريات كأس العالم المقامة بقطر.

من جهة أخرى، قدمت الناشطة السورية شكرها وامتنانها للشعب المغربي الذي ساندها في هذه المحنة برسائل تضامنية محفزة.

تجدر الإشارة إلى أن الدراجي كان قد وقع في فخ الناشطة السورية ميسون بيرقدار، المعروفة بمقالبها التي تجريها مع الشخصيات الشهيرة، حيث تواصلت معه منتحلة شخصية موظفة في القصر الجمهوري السوري.

مقطع فيديو التسجيل الصوتي للمكالمة الهاتفية التي دارت بين ميسون بيرقدار وحفيظ دراجي

تحرير من طرف جواد
في 09/09/2022 على الساعة 17:00