صحيفة إسبانية تكشف حقيقة المرأة الغامضة في حياة جوني ديب

جوني ديب رفقة الفتاة المجهولة . DR

في 19/07/2022 على الساعة 13:00

بعد الجدل الذي أثاره ظهور النجم جوني ديب مع إمرأة غامضة في إيطاليا، خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضية، لتظهر تكهنات حول ما إذا كانت صاحبة الشعر الأحمر حبيبته الجديدة، لكن صحيفة Marca الإسبانية كشفت حقيقة المرأة الغامضة.

وذكرت صحيفة Marca الإسبانية أن صاحبة الشعر الأحمر هي مدرّسة اللغة الفرنسية التي تساعده على إتقان اللغة من أجل فيلمه المقبل بعنوان Jeanne Du Barry.

وكان جوني ديب أعلن في وقتٍ سابق من هذا العام عن اختياره للعب دور الملك الفرنسي لويس الخامس عشر في فيلم من إخراج مايوين.

التصوير سيستمرّ طيلة 3 أشهر في عدّة معالم فرنسية، أبرزها قصر فرساي، الذي كان مقرّ الملك الفرنسي وقتئذٍ، وستلعب المخرجة مايوين دور جان دو باري، وهي الكونتيسة التي كانت آخر عشيقات لويس الـ15، ومن المقرّر أن يكون اسمها عنوان الفيلم.

ومن المعروف أن جوني ديب يقوم حالياً بجولةٍ فنية واسعة في أنحاء أوروبا، برفقة الموسيقي الإنجليزي جيف بيك، من أجل الترويج للألبوم الغنائي الذي سيصدر قريباً، والذي يتعاون فيه نجم هوليوود مع صديقه.

خلال إطلالته، بدا الكابتن جاك سبارو في حالةٍ مزاجية جيدة عندما وصل إلى "أرينا سانتا جوليانا"، يوم الأحد الماضي، برفقة صاحبة الشعر الأحمر، كانا يضحكان، وبدا ديب في إحدى الصور وهو يساعدها في حمل حقيبة ظهرها.

وظهر الممثل، البالغ من العمر 59 عاماً، بإطلالةٍ عصرية مؤلفة من قميصٍ أبيض وبنطلون جينز أزرق، مع قبعة بنيّة اللون. فيما كانت صاحبة الشعر الأحمر ترتدي شورت جينز مع قميصٍ أخضر وصندل صيفي.

يعيش النجم العالمي حالياً حالة من النشاط الفني، ليس على مستوى التمثيل فقط، بل أيضاً على مستوى الغناء والحفلات الموسيقية، تعويضاً عن الانقطاع الذي عاشه في السنوات الماضية، بسبب ملاحقة زوجته السابقة آمبر هيرد بقضية العنف المنزلي، ولاحقاً ملاحقته لها في دعوى التشهير.

تحرير من طرف Le360 / وكالات
في 19/07/2022 على الساعة 13:00