بعد غياب 13 عاماً.. نتفليكس تجمع "سمر ومهند" من جديد

النجمان التركيان بيرين سات وكيفانتش تاتليتوغ "سمر ومهند"

النجمان التركيان بيرين سات وكيفانتش تاتليتوغ "سمر ومهند" . DR

في 19/07/2022 على الساعة 08:30

بعد غياب وصل لـ13 سنة، يلتقي الثنائي التركي، بيرين سات و كيفانتش تاتليتوغ، مجدداً في عمل جديد من بطولتهما سيعرض قريباً على نتفليكس، حيث سيشتركان ببطولة فيلم تدور أحداثه حول قصة حب تجمع بيرين وكيفانتش.

وذكرت الصحفية التركية بيرسن ألتونطاش، على حسابها الشخصي في تويتر، أن تصوير الفيلم سيبدأ قريباً وستكون معظم مشاهده في مدينة إسطنبول، فيما سيتم تصوير بعض المشاهد في نيويورك أيضاً، وهو من سيناريو نوران إيفرين إيت وإخراج جونينك أويانك.

وإلتقت بيرين سات بالممثل التركي كيفانتش تاتليتوغ قبل أيام للبدء بقراءة البروفات، وستكون الممثلة التركية سنان كارا واحدة من أبطال العمل كذلك، أما قصة الفيلم فلم يتم الإفصاح عن تفاصيلها، لكن من المؤكد أنها ستكون قصة حب تجمع البطلين.

يذكر أن بيرين سات كانت اجتمعت مع كيفانتش تاتليتوغ في واحد من أكثر المسلسلات التركية شهرة والذي يعرف في العالم العربي باسم "العشق الممنوع"، وكان ذلك في عام 2009.

شكل النجمان ثنائياً لافتاً في هذا المسلسل، سواء في تركيا أو في العالم العربي، وكانت الكيمياء التي جمعتهما سبباً في انتشار المسلسل على نطاق واسع، لذلك تلقى المتابعون خبر عودتهما معاً بحماس بعد انقضاء 13 عاماً على عرض "العشق الممنوع" للمرة الأولى.

في 19/07/2022 على الساعة 08:30