بالفيديو: اكتشفوا كواليس برنامج "جمال كوميدي كلوب" بحضور الدبوز وطاليس

Said Bouchrit / Le360

في 27/03/2022 على الساعة 15:15

حضرت كاميرا Le360، يوم الجمعة 25 مارس 2022، لكواليس تصوير الحلقات النهائية من برنامج "جمال كوميدي كلوب" في نسخته الثالثة، والذي سيعرض خلال شهر رمضان على القناة الثانية.

وكشف الكوميدي المغربي جمال الدبوز، في مقابلة مع Le360، عن أسباب اختياره الكوميدي طاليس ليقدم نسخة هذا الموسم من برنامج "جمال كوميدي كلوب"، هذا بالإضافة إلى حديثه عن مميزات هذه النسخة التي تعتبر الأولى بعد عامين من الغياب بسبب جائحة كورونا.

وأعرب الدبوز عن إعجابه بطاليس وبمواهب فريق "إيموراجي"، خاصة أنه تعرف عليهم في مهرجان "مراكش للضحك"، ما دفعه إلى إعادة التعامل معهم في هذه النسخة من برنامج "جمال كوميدي كلوب".

من جهته، كشف طاليس أن برنامج "جمال كوميدي كلوب"، يمنح الفرصة للكوميديين، من فريق "إيموراجي" أو La coupe d’humour، أو أيضا للشباب الذين تم اختيارهم من مختلف المدن المغربية، لإظهار مواهبهم أمام الملايين من المشاهدين.

وأكد طاليس أن هذه النسخة من البرنامج تحمل في جعبتها العديد من التغييرات، حيث سيتم في كل حلقة عرض كبسولات كوميدية ساهمت في كتابتها كل المواهب المشاركة في البرنامج.

وسينطلق عرض برنامج "جمال كوميدي كلوب"، في السبت الأول من شهر رمضان، وسيمتد على مدى 8 حلقات، سيتمكن عشاق الكوميديا من مشاهدتها كل سبت في الساعة العاشرة مساء على القناة الثانية.

تصوير وتوضيب: سعيد بوشريط

تحرير من طرف غنية دجبار
في 27/03/2022 على الساعة 15:15