هذه تفاصيل برمجة القناة الأولى والثانية خلال شهر رمضان

DR

في 08/03/2022 على الساعة 17:00

مع اقتراب شهر رمضان، أصبحت وتيرة تصوير المسلسلات الرمضانية التي ستعرض على القناتين الأولى والثانية، تتسارع حتى يتمكن صناعها من اللحاق بالسباق الرمضاني.

من المرتقب أن يحل شهر رمضان في الأيام الأولى من شهر أبريل 2022، لهذا أطلقت شركات الإنتاج العد التنازلي لإنتاجاتها الرمضانية، التي لم يتبقى لها إلا أيام قليلة قبل عرضها.

ودخلت المسلسلات، "السيتكومات" والأفلام الرمضانية في أطوارها النهائية قبل جاهزيتها للعرض.

وكشف المنتج المغربي خالد النقري، يوم الثلاثاء 8 مارس 2022، لموقع Le360 أن الجمهور سيكون على موعد خلال شهر رمضان، مع السيتكوم "زنقة السعادة"، الذي سيعرض على القناة الثانية، بالتزامن مع وقت الإفطار، ومباشرة بعد عرض الكاميرا الخفية.

سيتكوم "زنقة السعادة" من إخراج صفاء براكة، وبطولة محمد الخياري، يسار، محمد خيي، جميلة الهاوني، وعبد الصمد مفتاح الخير.

وحسب النقري، فلازال أمام فريق هذا "السيتكوم" أسبوعين إضافيين قبل الانتهاء من تصوير كل المشاهد.

وتابع: " لازال أمامنا أسبوعين للانتهاء من تصوير السيتكوم، لتنطلق مرحلة أخرى وهي التوضيب".

وسيكون الجمهور على موعد أيضا خلال الشهر الفضيل مع مسلسل "القلب وما يريد" الذي سيعرض على القناة الثانية.

مسلسل "القلب وما يريد" هو من بطولة دنيا بوطازوت التي تجسد لأول مرة دور "الشيخة"، مريم الزعيمي، سلوى زرهان، رفيق بوبكر، سكينة درابيل، ومن انتاج "Connexion Media".

وسيطل الكوميدي حسن الفد على جمهوره خلال شهر رمضان عبر القناة الثانية، من خلال "كبسولات" كوميدية، سيقدمها بالتعاون مع الكوميدية مونية المكيمل.

وستغير الفنانة هدى صدقي عباءتها خلال الشهر الفضيل، لتتحول من ممثلة إلى مقدمة برامج، حيث ستقدم برنامجا للطبخ على القناة الأولى.

وبعيدا عن البرامج، ستعرض القناة الأولى خلال شهر رمضان مسلسل "جوديا" المكون من 24 حلقة، وهو عمل من بطولة ابتسام العروسي، حميد زوغي، عبد النبي بنيوي، وجواد السايح.

يذكر أن القناة الأولى قد قررت السنة الماضية، أن تتوقف عن عرض "السيتكومات"، وتعوضها بالمسلسلات الدرامية التي تحظى بمشاهدة أكبر

تحرير من طرف قدس شبعة
في 08/03/2022 على الساعة 17:00