ببطولة منى زكي.. "نتفليكس" تطلق أول أفلامها العربية

DR

في 20/01/2022 على الساعة 08:30

أطلقت شركة "نتفليكس" باكورة إنتاجاتها السينمائية عبر منصتها، كأول فيلم عربي يجري إنتاجه، ويحمل اسم "أصحاب ولا أعز"، وذلك بحضور نجومه على السجادة الحمراء، حيث التقطوا الصور التذكارية وسط فرحة كبيرة غمرتهم.

وكشف حساب منصة "نتفليكس"، عبر "إنستغرام"، عن الصور التي التقطها النجوم الذين حضروا العرض، ومن بينهم: منى زكي وإياد نصار وعادل كرم ونادين لبكي وجورج خباز وديامان أبو عبود وفؤاد يمين، والفيلم من إخراج وسام سميرة في أولى تجاربه الإخراجية.

وفيلم "أصحاب ولا أعز" هو أول فيلم عربي تنتجه "نتفليكس"، وهو النسخة العربية من الفيلم العالمي الشهير "Perfect Strangers"، وتدور الأحداث حول سبعة أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة، حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع، وسرعان ما تتحول اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيقة إلى وابل من الفضائح والأسرار التي لم يكن يعرف عنها أحد، بمن فيهم أقرب الأصدقاء.

يذكر أن الفيلم الإيطالي "Perfect Stranger" حقق رقماً قياسياً في عدد مرات النسخ، التي تم تقديمها حول العالم، بإجمالي 18 نسخة، لتصبح هذه النسخة هي الـ19.

تحرير من طرف Le360 / وكالات
في 20/01/2022 على الساعة 08:30