مخرج مسلسل Squid Game يكشف حقيقة وجود الموسم الثاني

DR

في 10/11/2021 على الساعة 14:00

أكد الكاتب والمخرج الكوري الجنوبي هوانغ دونغ هيوك، الثلاثاء 9 نونبر 2021، رسمياً، وجود الموسم الثاني من مسلسل "سكويد غايم" أو "لعبة الحبار"، بعد النجاح الباهر الذي حققه الجزء الأول من السلسلة.

في حوار له مع وكالة "أسوشيتد برس" الأمريكية، أكد هيوك أن المسلسل الذي أصبح الأكثر مشاهدة في تاريخ نتفليكس، بعد أن تابعه أكثر من 100 مليون شخص عبر العالم سيكون له جزء ثانٍ وذلك على خلاف نهج المسلسلات في كوريا الجنوبية.

من أجل زيادة منسوب التشويق والإثارة ودفع الجمهور لانتظار هذا الجزء بفارغ الصبر، قال المخرج الكوري إن الموسم الثاني سيعرف الكثير من المفاجآت والمغامرات.

كما شدد على أن السلسلة تلقت عدداً هائلاً من طلبات الموسم الثاني، وهو الأمر الذي استجاب له القائمون عليه.

وصرح هيوك في المناسبة نفسها قائلاً: "نعم سيكون هناك موسم ثانٍ، إنه في رأسي الآن، حالياً نحن في مرحلة التخطيط، لكنه من السابق لأوانه الحديث عن موعد حدوث ذلك".

المسلسل الذي انتشر بدرجة لم يسبق لها مثيل يصور عالماً مخيفاً يتنافس فيه الأشخاص المهمَّشون مع بعضهم في ألعاب الأطفال التقليدية. والفائز في هذه الألعاب يربح الملايين، أما الخاسر فيُقتل، وساهمت وسائل التواصل الاجتماعي في انتشار مسلسل "سكويد غايم" على مستوى العالم، وتصدَّر أرقام نتفليكس في أكثر من 80 دولة.

تحرير من طرف Le360 / وكالات
في 10/11/2021 على الساعة 14:00