جورجينا تستعد لإطلاق فيلم يروي قصة حياتها

DR

في 08/09/2021 على الساعة 07:30

قامت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز البالغة من العمر 27 عاماً بتصوير فيلم وثائقي على شبكة نتفلكس يحكي قصة حياتها إلى حين تعرفها على النجم البرتغالي العائد لتوه إلى مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو.

وسيحمل الفيلم عنوان I Am Georgina "أنا جورجينا" وسيحكي قصة المرأة الإسبانيّة الطموحة التي تحولت حياتها من الشقاء بعد أن كانت تعمل مربية أطفال في بريستول الإنجليزية، إلى أسعد امرأة على الإطلاق بعد عثورها على الحب مع رونالدو.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة Mirror البريطانية فإنّ صديقة اللاعب البرتغالي ستقدم نفسها في الفيلم بعبارة: "الكثير من الناس يعرفون اسمي، لكن القليل منهم يعرفون من أنا".

وتتحدث الشابة الإسبانية، البالغة من العمر 27 عاما، عن تفاصيل من حياتها وعلاقتها برونالدو، منذ النظرة الأولى، كما ستكشف عن جانب من حياتها الأسرية رفقة أطفالها.

كما ستسلط رودريغيز الضوء على حياتها، التي كانت "طبيعية"، قبل الشهرة وقبل أن تتعرف على نجم الكرة البرتغالي وتتحول إلى إحدى أشهر أيقونات الجمال عالميا.

وستروي الشابة الإسبانية قصتها، بكل عفوية وصدق، كما أوضح ألفارو دياز، مدير "نيتفلكس إسبانبا"، دون تقديم مزيد من التفاصيل حول تاريخ عرض الفيلم الوثائقي.

تحرير من طرف Le360 / وكالات
في 08/09/2021 على الساعة 07:30