شباب مغاربة يهدون للملك منصة إلكترونية بمناسبة عيد العرش

الملك محمد السادس.

الملك محمد السادس. . DR

في 30/07/2021 على الساعة 10:23

بمناسبة عيد العرش، أهدت مجموعة من الشباب المغاربة مؤسسي مقاولات NBS digitale، إلى الملك محمد السادس، موقعا إلكترونيا يستعرض "أهم الانجازات التي استطاعت المملكة المغربية تحقيقها تحت القيادة الرشيدة للملك واتباعا لرؤيته المتبصرة والطموحة لجعل المغرب في مصاف الدول المتقدمة عالميا".

وحسب بلاغ توصل Le360 بنسخة منه، فإن هؤلاء الشباب المبدعين يهدفون من وراء هذا الموقع المصمم بأحدث الطرق والتقنيات، إلى "إذكاء وتشجيع قيم المواطنة وحب الوطن في عدد من الفئات داخل المجتمع المغربي، ونافذة لإبراز الصورة الإيجابية للمملكة المغربية تجاه المجتمع الدولي عبر هذا الموقع".

ويتكون الموقع الالكتروني من مجموعة من المقالات والصور ومقاطع الفيديو لعدد من الانجازات المهمة والواعدة التي استطاعت المملكة المغربية تحقيقها تحت القيادة الرشيدة للملك محمد السادس.

ونقل البلاغ عن المدير المؤسس للموقع موضوع المبادرة الشبابية، نبيل ابلال، قوله "إن الفكرة انبثقت تماشيا مع الأحداث الدبلوماسية والدولية التي شهدها المغرب في الفترة الأخيرة، خصوصا الاعتراف الدولي بمغربية الصحراء، وذلك باعتبار الموقع نافدة تبعث روح التفاؤل والطموح للشباب المغاربة وترسيخ صورة الريادة المغربية في محيطها الأفريقي دوليا".

ووفق المتحدث نفسه، فإن أصحاب هاته المبادرة يستعدون لإطلاق مواقع إلكترونية أخرى، خلال الأسبوع المقبل، وذلك إهداء لولي العهد الأمير مولاي الحسن.

تحرير من طرف عبير
في 30/07/2021 على الساعة 10:23