وجاء في ندوة صحافية للمسؤولين عن البرنامج، وحضره الفائزان بالجائزة الكبرى إضافة إلى طاقم البرنامج، أن للالعروسة حقق “رقما قياسيا تاريخيا لنسبة المشاهدة، ما يؤكد أن البرنامج شد متابعيه الأوفياء بمختلف الفقرات الفنية المقدمة، سواء المغربية أوالشرقية، إضافة إلى التكامل الواضح بين مقدمي البرنامج فاطمة خير في السهرات الأسبوعية وعبد الصمد مفتاح الخير في اليوميات والمسابقات خارج البلاطو، دون إغفال الإبداع والتفرد الذي أضيف على الديكور والإضاءة، زيادة على التميز والتشويق الذي طبع المسابقات هذه السنة”.
وقال عثمان بن عبد الجليل، المسؤول عن شركة PUBLIC PROD المنتج للبرنامج، “إن للا العروسة منذ انطلاقته، هو برنامج مغربي ترفيهيي موجه للعائلة كاملة وأنه استطاع تقوية حضوره في المشهد الإعلامي المغربي بفضل تفرده وحفاظه على قيم المجتمع المغربي الأصيلة الشيء الذي يفسر تعلق الجمهور به وحصوله على النسب القياسية للمشاهدة”.
وأوضح بن عبد الجليل أن هذا النجاح تحقق ب”فضل الإصرار ووضع كل ما يمكن في يد فريق عمل شاب وموهوب ومهني في مختلف مراحل الإنتاج”، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن هدف البرنامج ليس الربح المالي ليس فقط، فالدافع الحقيقي هو الرغبة في إنتاج برنامج مغربي 100 في المائة يضع ذوق المشاهد المغربي بعين الاعتبار”.